اتصالات وتكنولوجيا

بي واي دي تفتتح أول متجر لها في السعودية

جمال علم الدين

افتتحت شركة بي واي دي أول متجر لها في المملكة العربية السعودية مؤخرًا. يأتي هذا الافتتاح في وقت تواجه فيه الشركة تحديات كبيرة بسبب العلاقات المتوترة بين الصين والولايات المتحدة والرسوم الجمركية الصارمة التي تعوق دخولها إلى السوق الأمريكية.

يقع المتجر الجديد في العاصمة الرياض، ويضم صالة عرض رئيسية، ومركز اكتشاف، ومركز خدمة.

يقدم متجر بي واي دي الجديد مجموعة كاملة من السيارات الكهربائية المبتكرة للمستهلكين المحليين.

وخلال حفل الافتتاح، تمكن الحضور من تجربة ثلاث سيارات كهربائية بالكامل من بي واي دي وهي: Han و BYD ATTO3 و BYD Seal.

كما أُتيحت لهم الفرصة لتجربة قيادة سيارتين هايبرد من طراز Qin PLUS و Song PLUS.

تأتي هذه الخطوة القوية من بي واي دي في السوق السعودية في وقت مثالي، حيث تتماشى مع أهداف الحكومة السعودية لتحقيق نسبة 30% من السيارات الجديدة كسيارات كهربائية.

وتعتزم بي واي دي التعاون مع شركة الفطيم لتطوير نظام بيئي متكامل للسيارات الكهربائية وتعزيز النمو السريع لصناعة السيارات الكهربائية في المملكة.

تم إطلاق علامة بي واي دي رسميًا في فبراير 2024، وقد لاقت استقبالًا إيجابيًا من المستهلكين في السوق السعودية بفضل تصميماتها المميزة وأدائها الممتاز.

كما أظهرت أبحاث حديثة أجرتها شركة إبسوس أن 62% من المستهلكين السعوديين ينجذبون إلى التقنيات المتقدمة التي تقدمها بي واي دي ويظهرون حبًا كبيرًا للعلامة التجارية.

يأتي دخول بي واي دي إلى السوق السعودية في وقت تستمر فيه التحديات التي تمنعها من دخول السوق الأمريكية بسبب الرسوم الجمركية الصارمة.

أقرا ايضا : بي واي دي الصينية تستعيد عرش مبيعات السيارات الكهربائية في العالم

كما يعد افتتاح متجر بي واي دي في الرياض خطوة هامة تعزز من حضور الشركة في المنطقة وتدعم رؤية الحكومة السعودية في التحول نحو الطاقة النظيفة والمستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى