أخبار عامة

بيرسون تستضيف شركاء اختبار بيرسون للغة الإنجليزية في الإمارات العربية المتحدة لتعزيز مهارات إتقان اللغة الإنجليزية لأغراض الهجرة والتعليم العالمي

في اجتماعها السنوي لشركاء اختبار بيرسون للغة الإنجليزية(PTE)  في دولة الإمارات العربية المتحدة، قدمت بيرسون، شركة التعليم العالمية الرائدة (المدرجة في مؤشر فاينانشيال تايمز تحت الرمز PSON.L)، عن اختبار “PTE Core” الجديد، آخر إضافة إلى محفظة اختبار بيرسون للغة الإنجليزية.

صمم الاختبار خاصة لدعم المهنيين المتقدمين للاختبار، مع التركيز على عناصر الحياة الواقعية غير الأكاديمية.

أقرأ أيضا.. بيرسون تستعرض مجموعة حلولها اللغوية المصممة لتمكين المؤسسات من تعزيز مهارات اللغة الإنجليزية ودعم رؤية السعودية  2030 للارتقاء بمهارات القوى العاملة

تم تصميم الاختبار لتلبية المتطلبات اللغوية لإدارة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC)، مما يدعم الهجرة الاقتصادية لكندا، الدولة التي ترحب بما يصل إلى 500,000 مهاجر جديد سنوياً.

في عالم اليوم المترابط بشدة، يعد إتقان اللغة الإنجليزية أمراً بالغ الأهمية لتمكين الأفراد من التعرف على المشهد العالمي للأعمال والتعليم والاتصالات، حيث تفتح مهارات اللغة الإنجليزية الفرص لمواصلة التعليم العالي والهجرة والتوظيف في جميع أنحاء العالم.

يرى 80% من المشاركين في أحدث دراسة عالمية أجرتها بيرسون حول دور اللغة الإنجليزية في تمكين المستقبل أن مهارات إتقان اللغة الإنجليزية ترتبط ارتباطاً مباشراً بإمكانيات العمل وتحقيق الدخل، ويؤمنون أن مهارات اللغة الإنجليزية القوية تؤدي إلى زيادة في الرواتب بنسبة تصل إلى 80%.

تعليقاً على نجاح اجتماع شركاء اختبار بيرسون للغة الإنجليزية والذي حضره أكثر من 100 شريك متخصص في هذا المجال،

قالت إيبيك أيدين، مديرة اختبار بيرسون للغة الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يلعب دعم شركائنا الثابت وتفانيهم دوراً أساسياً في جعل اختبار بيرسون للغة الإنجليزية الاختبار المفضل على الإطلاق لتقييم مهارات إتقان اللغة الإنجليزية لآلاف الراغبين بالدراسة أو العمل أو الهجرة إلى الخارج.

ومع تقديم اختبار “PTE Core” الجديد، نلتزم بتعزيز وتقوية تعاوننا مع شركائنا لتلبية الطلب المتزايد على إتقان اللغة الإنجليزية في جميع أنحاء المنطقة.”

يقيّم اختبار بيرسون للغة الإنجليزية مهارات المتقدّمين وإتقانهم للغة الإنجليزية، وهو امتحان محوسب مدعوم بالذكاء الاصطناعي مصمم للراغبين في الدراسة أو العمل أو الهجرة إلى الخارج.

يسخّر الاختبار أبرز تقنيات التقييم الآلية الرائدة لتقييم مهارات التحدث والاستماع والقراءة والكتابة في اختبار واحد مدته ساعتان، مما يضمن دقة وحيادية النتائج.

ومع ميزة إعلان النتائج خلال يومين فقط، يوفر الاختبار الطريقة الأسرع والأكثر عدالة ومرونة للمتقدمين لإثبات كفاءتهم في اللغة الإنجليزية.

يتم الاعتراف باختبار بيرسون للغة الإنجليزية من قبل أكثر من 3,300 مؤسسة على مستوى العالم ويمكن التقديم له عبر شبكة بيرسون الحالية في أكثر من 445 مركز معتمد في 117 دولة.

تعترف حكومات المملكة المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا بامتحان بيرسون الأكاديمي للغة الإنجليزية لجميع طلبات التأشيرة،

كما تقبله الجامعات في جميع أنحاء كندا وأستراليا ونيوزيلندا وأيرلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، مما يجعله مقبولاً على نطاق واسع لأغراض التعليم والهجرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى