Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عامة

بهدف تمكين أصحاب مشاريع الطهي متناهية الصغر… المراعي توقع اتفاقية مع بنك التنمية الاجتماعية لإطلاق “برنامج المراعي للطهاة”

وَقَّعَتْ شركة المراعي اتفاقية تعاون مع بنك التنمية الاجتماعية، لإطلاق “برنامج المراعي للطهاة” بهدف تعزيز وتمكين أصحاب مشاريع الطهي متناهية الصغر في منطقة الرياض، وذلك في إطار دعمها وتشجيعها لرواد الأعمال.

وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة المراعي، سعادة الأستاذ عبدالله بن ناصر البدر، والرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية، سعادة المهندس سلطان بن عبدالعزيز الحميدي، وتضمنت الاتفاقية عدة مجالات للتعاون المشترك بين الطرفين.

أقرأ أيضا.. اتفاقية تعاون بين بنك التنمية الاجتماعية وشركة المراعي لتمكين مشاريع قطاع الطهي

وتنص الاتفاقية على التزام المراعي بتمويل المشاريع الخاصة بالتدريب على الطهي والمساهمة في تحديد الأنشطة المستهدفة للتمويل والتدريب،

وتوفير المنتـجـات الغذائية والأجهزة والأدوات للمشاريع المشاركة في البرنامج، في وقت يقدم بنك التنمية الاجتماعية – ممثلاً في مركز دلني للأعمال – حلولاً وخدمات لتأهيل الفئة المستهدفة من خلال برامج التمكين والتنمية، إضافة إلى ترشيح مشاريع الأسر المنتجة للانضمام إلى البرنامج بالتعاون مع المراعي.

من جهته، عبر الرئيس التنفيذي للمراعي الأستاذ عبدالله بن ناصر البدر عن سعادته بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية لإطلاق برنامج المراعي للطهاة، الذي سيسهم بشكل كبير في تمكين أصحاب المشاريع الناشئة في مجال الأغذية،

مؤكداً أن البرنامج سيكون له تأثير إيجابي على أصحاب مشاريع الطهي متناهية الصغر، وذلك بدعمهم المتواصل وتعزيز مساهمتهم في تنمية هذا القطاع الحيوي.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية سعادة المهندس سلطان بن عبدالعزيز الحميدي: “تستهدف اتفاقية التعاون مع شركة المراعي أصحاب المشاريع متناهية الصغر في قطاع الطهي والأسر المنتجة بمنطقة الرياض،

سعياً نحو تنمية المنشآت الصغيرة، والمساهمة في تحويلها إلى مشاريع مستدامة، وتحقيق عائد اقتصادي ملموس للمشاريع المشاركة، حيث نركز وبشكل دائم على دعم المبدعين لإطلاق مشاريع نوعية نفتخر بها في قطاع الأغذية والطهي في المملكة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى