اتصالات وتكنولوجيا

بروتوكول تعاون بين ” اكت” و” Anyware” لتقديم الحلول التكنولوجية في مجال المطاعم

جمال علم الدين

وقعت شركة اكت بروتوكول تعاون خلال النسخة العاشرة من معرض كافيكس 2024 مع شركة Anyware Software المتخصصة في مجال تطوير البرمجيات ونظم الربط وتقديم الحلول الذكية لإدارة الشركات والمؤسسات.

بفهم عميق للتحديات التي تواجه صناعة المطاعم، تتمتع ACT بالقدرة على تقديم حلول مخصصة تلبي احتياجات كل مؤسسة بشكل فردي. من إدارة المخزون ومعالجة الطلبات إلى إدارة علاقات العملاء والتحليلات، يوفر نظام سيمفوني لنقاط البيع من ACT حلاً متكاملاً يمكن المطاعم من النجاح في سوق تنافسي شديد.

وتهدف هذه الشراكة إلى ربط ودمج نقاط البيع بجميع البرامج الداخلية للمطعم وانشاء برامج مخصصة لتلبية احتياجات كل مطعم للوصول لأقصي معدلات الكفاءة والإنتاجية وتحقيق الربحية.

وأكدت إدارة شركة “اكت” عن سعادتها الكبيرة بهذا التعاون، مؤكدةً على التزامها بتقديم أفضل الحلول التكنولوجية التي تلبي احتياجات العملاء وتسهم في تحسين تجربتهم.

قال عمر ابو شادي، مدير قطاع F&B: تسعى كل من “اكت” و Anyware software إلى تحقيق نتائج إيجابية وملموسة من خلال هذا التعاون، والذي سيسهم بشكل كبير في تطوير وتحسين قطاع المطاعم في مصر والشرق الاوسط.

ومن جانبه، أكد مصطفي الشافعي مدير تطوير الاعمال في شركة Anyware software على الشراكة الاستراتيجية بين الشركتين وتعزيز التعاون وأهمية دمج خبرة الشركتين في تقديم حلول مبتكرة وذكية.

أقرا ايضا : شركة “براكتيكال سكيورتي لاب” للأمن السيبراني تطلق عملياتها في الإمارات

حيث لعبت Anyware software دورا في مجال التعهيد، هذا التوجه الناجح يفتح المجال أمام الشركة لمزيد من الفرص والتوسع في أسواق جديدة مع التركيز على تقديم حلول ذكية تلبي تحديات العصر في إدارة وتطوير الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى