اتصالات وتكنولوجيا

شركة “أبهي” ABHI  تحصد جائزة “رواد التكنولوجيا” لعام 2023 من المنتدى الاقتصاد العالمي

أبوظبي: متابعة جلف تك نيوز

أعلنت شركة “أبهي ABHI” منصة التمويل المضمنة، اختيارها من بين مئات الشركات لتكريمها بجائزة “رواد التكنولوجيا” من المنتدى الاقتصادي العالمي لعام 2023. وتقدم الشركة حلولًا مالية مبتكرة لأكثر من 450 شركة. وبذلك تصبح شركة “أبهي ABHI” الأولى في هذا المجال التي تحصل على هذه الجائزة المرموقة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأفغانستان وباكستان.

ويكرّم برنامج “رواد التكنولوجيا” التابع للمنتدى الاقتصادي العالمي الشركات في مراحلها المبكرة من جميع أنحاء العالم، والتي تقود مشهد الابتكار وتصنع مستقبل القطاع. وتم تكريم شركة “أبهي ABHI” لمساهماتها الاستثنائية في مجال التمويل المضمّن، وتمكين الشركات وموظفيها من خلال تقديم حلول مالية رائدة.

وقالت فيرينا كون، رئيس مجتمع المبتكرين العالميين في المنتدى الاقتصادي العالمي: “يسعدنا الترحيب بشركة “أبهي ABHI” ضمن الدفعة المكرّمة بجائزة “رواد التكنولوجيا” لعام 2023 “. وتعد شركة “أبهي ABHI” ونظرائها من الشركات الرائدة في طليعة مشهد الابتكار، وتسهم حلولهم المبتكرة في مساعدتنا على إيجاد حلول تستجيب لأكثر القضايا إلحاحًا في العالم. ونتطلع إلى الاستفادة من مساهمتهم لصناعة محتوى المنتدى الذي يجمع القطاعين العام والخاص لمعالجة هذه القضايا العالمية.”

وبصفته أحد رواد مجال التكنولوجيا، سيتم توجيه الدعوة للرئيس التنفيذي لشركة “أبهي ABHI” والشريك المؤسس، عمير أنصاري، للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي، والعمل مع مجموعة من القادة العالميين للمساعدة في معالجة مختلف القضايا الصناعية والمجتمعية الرئيسية. كما سيتم دعوة رواد قطاع التكنولوجيا للانضمام إلى فعاليات المنتدى والمشاركة في حواراته على مدار العام، حيث يجمع المنتدى أبرز الأطراف المعنية من القطاعين العام والخاص.

وقال عمير أنصاري، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة “أبهي ABHI“: “فخورون بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة من المنتدى الاقتصادي العالمي، والتي تكرّم جهودنا الرائدة في مجال التكنولوجيا. وهي الجائزة التي تؤكد أيضًا على أهمية الدور الرئيسي التي نلعبه لتحويل مشهد القطاع المالي من خلال الاستفادة من قدرات التكنولوجيا لإحداث تغييرات مهمة. وما زلنا ملتزمين بتمكين الشركات والأفراد من خلال حلولنا المالية المبتكرة والأخلاقية، والتي يمكنهم الوصول لها لدفع جهود النمو الاقتصادي وتحقيق الشمول.”

وتضم دفعة “رواد التكنولوجيا” لهذا العام شركات ناشئة تمثّل 31 اقتصادًا، تقود ثلثاها سيدات من موقع الرئيس التنفيذي. وتأتي الصين في المرتبة الثانية من حيث أغلبية التمثيل بـ 12 من رواد التكنولوجيا، بعد الولايات المتحدة بـ 29 شركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى