سياحة تك

افتتاح متجر “سبا سيلون” برد سي مول جدة

"سبا سيلون" المتجر متخصص في بيع منتجات الأيورفيدا الفاخرة المعروفة عالميا بعلم الحياة

“سبا سيلون” والطب التقليدي بمنتجات الأيورفيدا الفاخرة

جدة :جلف تك نيوز


بمشاركة السيد/ شالين مالك علامة “سبا سيلون” العالمية الشهيرة – أعلنت شركة السهام الأربعة عن افتتاح متجر سبا سيلون بمدينة جدة بمركز رد سي مول بوابة 11.

بهذه المناسبة صرحت الأستاذة سارة جمجوم – مسئولة العلامة التجارية “سبا سيلون” بالمملكة العربية السعودية، بأن المتجر متخصص في بيع منتجات الأيورفيدا الفاخرة المعروفة عالميا بعلم الحياة باعتباره نظام طب تقليدي يقوم على نظرية ترى أن المرض ينتج عن اختلال التوازن بين الجسم والعقل.

“سبا سيلون” ماذا تعرف عن منتجات الأيورفيدا؟

أضافت جمجوم بأن متجر ” سبا سيلون ” أول ماركة في المملكة العربية السعودية مختصة في بيع منتجات الأيورفيدا
والتي هي منظومة من تعاليم الطب التقليدي التي نشأت في شبه القارة الهندية وانتشرت إلى مناطق أخرى من العالم كشكل من أشكال الطب البديل.

لذلك من المعروف أن كلمة «أيُرفيدة» في اللغة السنسكريتية تتكون من كلمتي «أيوس» (āyus) وتعني: حياة، و«فيدا» (veda) وتعني: علم أو معرفة.،

مع ذلك قد تطورت هذه المعرفة الطبية التقليدية عبر أزمان متعاقبة وظلت حتى اليوم منظومة طبية مؤثرة في جنوب آسيا ، وظهرت أقدم كتابات الأيُرفيدة المعروفة خلال ما يسمى بالحقبة الفيدية.

من ناحية اخرى عرف ممارسوا طب الأيُرفيدة التقليدي عدداً من المستحضرات الطبية والعمليات الجراحية واستخدموها في معالجة العديد من العلل والأمراض.

جمع بين العطاء السيلاني القديم وحكمة الأيورفيدا العريقة

خلال سردها اختتمت الأستاذة سارة جمجوم تصريحها بأن سبا سيلون جمع بين العطاء السيلاني القديم وحكمة الأيورفيدا العريقة وأنشأ مجموعة من المنتجات الفخمة ذات الوصفات الملكية الفاخرة.

لذا فإن “سبا سيلون” هو الملاذ الآمن لمنح الراحة والطمأنينة والهدوء والسكينة وهي منتجات تحتوي على أعشاب طبيعية للمساعدة في التخلص من الضغوط اليومية والتوتر ، ولدينا العديد من منتجات العناية بالبشرة والكريمات الطبيعية المتنوعة.

وبالمثل “سبا سيلون “يرحب بكافة العملاء بمتجرنا في الرد سي مول بجدة بوابة 11 ونقدم لهم كافة المعلومات المتعلقة بمنتجاتنا الشهيرة عالميا .

"سبا سيلون" المتجر متخصص في بيع منتجات الأيورفيدا الفاخرة المعروفة عالميا بعلم الحياة
افتتاح متجر “سبا سيلون” برد سي مول جدة

اقرأ ايضا منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدم مجموعة من العروض والتجارب الصيفية الحصرية للعائلات المسافرة من دول مجلس التعاون الخليجي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى