أخبار عامة

إنجل آند فولكرز الشرق الأوسط تبيع عقار فرانكلين هاوس التاريخي في شارع “ذا ستراند” في لندن

دانييل هادي، الرئيس التنفيذي لشركة إنجل آند فولكرز في منطقة الشرق الأوسط

كشفت إنجل آند فولكرز الشرق الأوسط، الشركة المتخصصة في تقديم خدمات الوساطة في مجال العقارات السكنية والتجارية الفاخرة، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن نجاحها في بيع عقار فرانكلين هاوس التاريخي،

وهو عقار تجاري شهير يقع في شارع ذا ستراند المرموق في لندن، وقد تم تنفيذ هذه الصفقة البارزة خلال 30 يوماً فقط، مما يعكس الإمكانيات الكبيرة للشركة والانتشار الواسع لشبكة عملائها في مختلف أنحاء العالم.

ويعدّ فرانكلين هاوس أحد الأصول العقارية المملوكة من قبل عائلة منذ أكثر من 40 عاماً، ويمتلك أهمية تاريخية وقيمة معمارية كبيرة، حيث يعدّ بيعه حدثاً بارزاً في سوق العقارات في لندن، ويؤكد على الجاذبية المستمرة والأهمية الاستراتيجية لشارع ذا ستراند بصفته مركزاً تجارياً رائداً.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال دانييل هادي، الرئيس التنفيذي لشركة إنجل آند فولكرز في منطقة الشرق الأوسط: “يعكس نجاحنا في إتمام صفقة بيع فرانكلين هاوس ما تمتلكه شركة إنجل آند فولكرز الشرق الأوسط من خبرة واسعة في تنفيذ الصفقات بسرية تامة،

ويسلط الضوء على الحضور القوي الذي تتمتع به الشركة على مستوى العالم، وكما تؤكد هذه الخطوة على التزامنا بتقديم خدمات متفردة وتحقيق نتائج استثنائية للعملاء”.

ويعدّ ذا ستراند أحد أشهر شوارع مدينة لندن، ويتميز بموقعه الاستراتيجي وتاريخه الغني، حيث يقع بين مدينة لندن ومنطقة ويست إند، ويحتضن العديد من المؤسسات الثقافية والقانونية والتعليمية البارزة، بما في ذلك “سومرست هاوس” و”المحاكم الملكية” و”كلية كينجز لندن”.

كما يعزز موقع ذا ستراند القريب من نهر التايمز ومراكز النقل الرئيسية من جاذبيته للأعمال التجارية والسياح على حد سواء.

وتولت بولين ليل، المستشارة العقارية في المكتب الخاص في شركة إنجل آند فولكرز الشرق الأوسط، مهمة بيع فرانكلين هاوس، حيث تتخصص بولين بشكلٍ رئيسي بالعقارات الفاخرة في دبي،

إنجل آند فولكرز الشرق الأوسط تبيع عقار فرانكلين هاوس التاريخي في شارع “ذا ستراند” في لندن

وقد أظهر نجاحها في بيع فرانكلين هاوس خبرتها الواسعة في مساعدة العملاء في مختلف دول العالم. وعلقت بولين على هذه الصفقة البارزة بالقول: “كانت مهمتي هي العثور على مشترٍ مهتم بفرصة إعادة تطوير فرانكلين هاوس وتمكنت من إدراج العقار وبيعه في غضون 30 يوماً، وأتطلع لرؤية ما سيؤول إليه هذا العقار على يد المالك الجديد في المستقبل، كما أنني فخورة جداً بنجاحي في إتمام هذه الصفقة المهمة.”

ويعكس هذا الإنجاز البارز الخدمات المميزة والخبرات الواسعة التي يوفرها المكتب الخاص في شركة إنجل آند فولكرز، المتخصص في تقديم خدمات فاخرة للعملاء من أصحاب الثروات،

حيث يوفر حلولاً عقارية مخصصة بالاستفادة من شبكة قوية ومترابطة على مستوى العالم، وتعمل إنجل آند فولكرز من خلال هذه الشبكة على ربط العقارات الراقية بالمشترين المؤهلين في 35 دولة ضمن خمس قارات.

ويُعدّ المكتب الخاص أحد أهم الخدمات التي تقدمها شركة إنجل آند فولكرز، حيث يتمتع عملاء هذا المكتب بإمكانية الوصول إلى عقارات حصرية غير معروضة للبيع بشكل عام،

ويقدّم مستشارو المكتب الخاص أعلى مستويات الخبرة والسرية التي يطلبها البائعون والمشترون في جميع فئات الأسعار، وهدفهم هو كسب الثقة وبناء علاقات تدوم على المدى الطويل.

تجدر الإشارة إلى أن شركة إنجل آند فولكرز التي تأسست في هامبورغ في عام 1977، هي واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال تقديم خدمات الوساطة للعقارات السكنية الفاخرة والعقارات التجارية واليخوت والطائرات.

وتضمّ الشركة أكثر من 16,500 موظف في 35 دولة وحوالي ألف مكتب متخصص في بيع العقارات السكنية و112 مكتب تجاري،

والتي توفر مساحات مكتبية وتجارية وصناعية وعقارات استثمارية ومبانٍ سكنية وتجارية، بالإضافة إلى محافظ عقارية تقدم مجموعة من الخدمات للعملاء من الأفراد والمؤسسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى