Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

إس إيه بي تدمج تقنيات الذكاء الاصطناعي للأعمال في محفظتها من الخدمات السحابية للمؤسسات

“إس إيه بي” تتعاون مع جوجل كلاود وميتا ومايكروسوفت وميسترال إيه آ وإنفيديا لتعزيز الابتكار

كشفت “إس إيه بي” خلال فعاليات مؤتمرها السنوي “إس إيه بي سافاير” (SAP Sapphire) عن ابتكارات وشراكات متعلقة بالذكاء الاصطناعي التوليدي تسلط الضوء على كيفية ارتقاء الشركة بقطاع الأعمال إلى مستويات جديدة في عصر الذكاء الاصطناعي الذي نعيشه.

وتشارك “إس إيه بي” في إعطاء دفعة كبيرة إلى موجة جديدة من الرؤى والإبداع في قطاع الأعمال العالمي وذلك من خلال دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي الخاصة بالأعمال على امتداد محفظة الخدمات السحابية المؤسسية في جميع أنحاء العالم والتي تدعم أهم العمليات الحساسة،

أقرأ أيضا.. “إس إيه بي” توسع استثماراتها في المملكة لتعزيز منظومة الابتكار والارتقاء بالمهارات التقنية الوطنية

وكذلك من خلال إبرام الشراكات مع شركات رائدة تدفع حدود الممكن عبر توظيف الذكاء الاصطناعي.

وقال أحمد الفيفي، النائب الأول للرئيس لدى “إس إيه بي” في منطقة شمال الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن الاستخدامات المبتكرة للذكاء الاصطناعي التوليدي والشراكات التي أعلنت عنها ’إس إيه بي‘ ضمن فعاليات مؤتمر ’سافاير‘ ترتبط بشكل كبير بمنطقتنا التي شهدت قيام القطاعين العام والخاص بتبني التحول الرقمي المطلوب من أجل توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي.

التطور الرقمي

ويجب في سياق هذا التطور الرقمي المثير للاهتمام والمتسارع، أن يتم استخدام الذكاء الاصطناعي بطريقة تعود بالنفع على الشركات والمجتمعات في منطقتنا. لقد حرصت ’إس إيه بي‘ منذ البداية على أن تكون في موقع ريادي في ما يخص حلول الذكاء الاصطناعي ذات الصلة والموثوقة والمسؤولة.

وإننا عازمون على مواصلة التزامنا بضمان امتثال تقنيات الذكاء الاصطناعي الخاصة بالأعمال والمدمجة في جميع أرجاء محفظتنا، بهذه المبادئ الأساسية مع القيام في ذات الوقت بتحقيق نتائج إيجابية تعود بالنفع على الجمهور العام والقطاع الخاص على حد سواء”.

ومن خلال دمجها لتقنيات الذكاء الاصطناعي الخاصة بالأعمال على امتداد حلولها المؤسسية، فإن “إس إيه بي” توفر للمستخدمين رؤى غنية تمكنهم من تقديم نتائج أفضل والارتقاء بالإبداع البشري في حل المشاكل.

وتسهم منصة SAP Business Technology Platform في إضافة نماذج اللغات الكبيرة من “أمازون ويب سيرفيسيز” و”ميتا” و”ميسترال إيه آي” إلى مركز الذكاء الاصطناعي التوليدي الخاص بها.

SAP AI Core

وتسهم هذه القدرات المدمجة في البنية التحتية لخدمات الذكاء الاصطناعي SAP AI Core في تسهيل عملية بناء حالات استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي لتطبيقات “إس إيه بي”.

ويشهد المساعد الرقمي المعزز بالذكاء الاصطناعي “جول” (Joule) من “إس إيه بي” -الذي يصنف البيانات المأخوذة من الأنظمة المتعددة ويضعها في سياقاتها بهدف تعزيز الأتمتة وتحسين عملية اتخاذ القرار- توسعاً في استخدامه في جميع أرجاء محفظة حلول الشركة.

وجرى إطلاق “جول” (Joule) في إطار حلول SAP SuccessFactors في الخريف الماضي، وهو مدمج حالياً في الحلول السحابية مثلSAP S/4HANA  وغيرها مثل SAP Build وSAP Integration Suite،

وسيشمل التوسع الإضافي بحلول نهاية العام الجاري كذلك حلول SAP Ariba وSAP Analytics Cloud.

كما قامت “إس إيه بي” خلال فعاليات مؤتمر “سافاير” بالإعلان عن خطط لتوسيط نطاق “جول” (Joule) من خلال دمجه مع “كوبايلوت” من مايكروسوفت (Microsoft Copilot)

وذلك للحصول على رؤى أفضل. ويوفر هذا الدمج العميق وثنائي الاتجاه للمستخدمين تجربة فريدة تم تصميمها وفقاً لأعباء العمل، الأمر الذي يسهّل الوصول إلى المعلومات المأخوذة من التفاعلات مع تطبيقات الأعمال في “إس إيه بي” و”مايكروسوفت 365″.

وتحرص “إس إيه بي” على إبرام شراكات مع أفضل رواد التكنولوجيا وذلك من أجل دفع حدود ما يمكن للذكاء الاصطناعي التوليدي فعله على المستوى المؤسسي.

وبالإضافة إلى توسيع تعاوننا مع “أمازون ويب سيرفيسيز” و”مايكروسوفت”، فإن الشراكات مع كل من “جوجل كلاود” و”ميتا” و”ميسترال إيه آي” و”إن فيديا” تضمن لـ”إس إيه بي” الاستفادة من قوة التكنولوجيا المستعدة لدمج الذكاء الاصطناعي وذلك من أجل تسريع الابتكار وتقديم نتائج فعلية أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى