اتصالات وتكنولوجيا

متفرقش حاجة عن Apple Watch.. ساعة ذكية من هواوي بمواصفات جبارة

إذا كنت تبحث عن ساعة بمواصفات عصرية لم يسبق لها مثيل، يمكنك التفكير في شراء ساعة Huawei Watch GT 5 والمتوقع طرحها في الأسواق في 19 سبتمبر، والبدء أيضا في غزو الأسواق  التايوانية خلال الأشهر المقبلة.

ساعة Huawei Watch GT 5 

فوفقا لموقع “huaweicentral”، سيتم إدراج ساعة هواوي Huawei Watch GT 5  على موقع  NCC ويوجد كلا الإصدارين القياسيين (VLI-B19) وPro (VLI-B29) بحجم 46 مم. 

وقد كشفت التسريبات عن تصميم ساعة Huawei Watch GT 5 والتي تأتي بقرصًا مستديرًا محاطًا بإطار يشبه شكل الثماني أضلاع، ويحتوي الجانب الخلفي من الساعة على لوحة استشعار شفافة، ما يعني أن الجهاز القابل للارتداء يحمل نظام TruSense الجديد، كما ستحتوي ساعات هواوي Watch GT 5 على حزامين باللونين الأسود العادي والأزرق الرياضي.

 على الجانب الآخر، تأتي ساعة  Huawei Watch GT 5 بشاشة  بحجم 1.53 بوصة من نوع أموليد، ومعالج [cpu] مع ذاكرة عشوائية وذاكرة تخزين تصل إلى Wireless charging.

اقرا ايضا: ساعة هواوي الجديدة تتشابه بشكل صارخ مع ساعة Apple Watch

وتشمل الميزات الأخرى لساعة Huawei Watch GT 5  هيكلًا مقاومًا للرذاذ والغبار، كما يحتوي على شاحن لاسلكي مغناطيسي مزود بمصدر طاقة 5 فولت – 9 فولت عند 2 أمبير، وسيدعم الجهاز إمكانية الشحن السريع بقوة 18 وات.

جدير بالذكر أن الشركة أعلنت أيضا عن سلسلة الأجهزة القابلة للارتداء القادمة على صفحتها الرسمية X. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى