فن

ليلة استثنائية لـ صوت مصر.. حفل كامل العدد لـ أنغام وهاني فرحات في السعودية

أحيت المطربة أنغام حفلا جماهيريا ضخما، رفع لافتة كامل العدد، أمس، استمر حتى الساعات الأولى من الصباح، على خشبة مسرح عبادي الجوهر أرينا، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، حمل عنوان «ليلة صوت مصر»، برعاية الهيئة العامة للترفيه وتنظيم بنش مارك، بحضور الفنان أكرم حسني وأمير طعيمة.

وقدمت أنغام مع المايسترو هاني فرحات والفرقة الموسيقية سهرة استثنائية، أكدت جماهيرية أنغام في كل الوطن العربي، وسط جمهورها من فتيات السعودية، الذين شاركوها الغناء في كل أغنيات ألبومها الأخير تيجي نسيب.

افتتحت أنغام الحفل بأغنية «بقالك قلب» وأغنية «تيجي نسيب»، اكتب لك تعهد، وقدمت عددا كبيرا من الأغاني، وفي كلمتها قالت للجمهور: «انتوا أغلى حاجة في حياتي ربنا يخليكم ليا وتشاركوني الغناء للألبوم الجديد كاملًا، لحظة صعب نسيانها، أشكر كل القائمين على الحفل وأهل جدة والمملكة الكرام».

اقرا ايضا:ختام حفلات “أونيكس أرينا” ضمن موسم جدة يسجل حضورًا كاملًا مع ألمع النجوم العالميين

وكانت أنغام قد أجرت مع المايسترو هاني فرحات العديد من البروفات قبل الحفل خاصة على أغنيات ألبومها الجديد، وبمجرد دخول هاني فرحات المسرح تفاعل معه الجمهور بشكل كبير وظل يصفق له ويحييه.

وفي كلمته قال المايسترو هاني فرحات: «بيني وبين أنغام تناغم وتفاهم كبير يصل إلى الجمهور، حفلاتنا معًا دائمًا مختلفة، ويشرفني التعاون معها، بصوتها واحساسها، ونحضر معًا لجولة فنية كبيرة خلال الفترة القادمة في العديد من الدول العربية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى