أخبار عامة

“مصرف أبوظبي الإسلامي” يطلق خدمة تعبئة رصيد “درب” على تطبيقه الذكي

أبوظبي: متابعة جلف تك نيوز

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة اليوم، إطلاق خدمة تعبئة رصيد “درب” نظام التعرفة المرورية التابع لمركز النقل المتكامل بدائرة البلديات والنقل في إمارة أبوظبي من خلال تطبيقه الذكي للهاتف المتحرك. وبذلك يصبح “أبوظبي الإسلامي” أول مصرف في الدولة يتيح هذه الخدمة لمتعامليه.

وتعكس هذه الخطوة الالتزام المستمر للمصرف بتحسين مستوى خدماته المصرفية الرقمية وتوفير حلول مبتكرة تفي بالاحتياجات المتطورة لمتعامليه في العالم الرقمي، وتسهم في ذات الوقت في تيسير متطلبات حياتهم اليومية ومعاملاتهم المالية وجعلها أكثر سهولة وملائمة.

وتأتي هذه الخدمة في إطار التزام في مصرف أبوظبي الإسلامي بتقديم حلول رقمية رائدة لمتعامليه من خلال دمج خاصية تعبئة رصيد بوابة التعرفة المرورية “درب” ضمن تطبيق الذكي للهاتف المتحرك، وذلك للتعزيز من تجربةالمتعاملين الرقمية.

ويتصدر مصرف أبوظبي الإسلامي مشهد التحول الرقمي على مستوى القطاع المصرفي في دولة الإمارات، حيث انضم نحو 96ألف متعامل جديد في النصف الاول من العام 2023 إلى مصرف أبوظبي الإسلامي، من بينهم 57% بادروا بفتح حساباتهم رقميًا. وتعكس هذه النسبة مدى التفضيل المتزايد للمتعاملين لاستخدام القنوات الرقمية، وجهود المصرف لتقديم قدرات رقمية رائدة في القطاع. وفي شهر مايو الماضي، أصبح مصرف أبوظبي الإسلامي أول مؤسسة مصرفية في دولة الإمارات توفر للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم خدمات سهلة وميسّرة لفتح الحسابات المصرفية عن بُعد من خلال تطبيق الهاتف المتحرك بتقنية التعرف على الوجه. وخلال الفترة بين شهري مارس وأبريل 2023،

ويواصل مصرف أبوظبي الإسلامي جهوده وتعزيز مكانته كمؤسسية مصرفية رائدة، في مجال التحول والابتكار الرقمي، من خلال تبني وتطبيق أحدث التقنيات والتحسين المستمر لقدراته الرقمية، وسيظل أبوظبي الإسلامي ملتزمًا بتقديم كل ما من شأنه ضمان الراحة والأمان والملائمة لمتعامليه وإمكانية الوصول لخدماته بكل يسر وسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى