سياحه تك

ريكسوس مصر تطلق سلسلة من الفعاليات الترفيهية المتميزة

جدة : د صالح سعيد

أعلنت مجموعة فنادق ريكسوس مصر، بدء الموسم الجديد بإطلاق سلسلة من الفعاليات الترفيهية المميزة التي تناسب جميع الأذواق، بدءًا من المهتمين بالفعاليات الرياضية وحتى عشاق الباليه والموسيقى، ووعدت المجموعة الضيوف بتجارب ترفيهية منقطعة النظير خلال الفترة القادمة.

كييف سيتي باليه


دعت مجموعة ريكسوس مصر عشاق رقص الباليه بحركاته الرشيقة وموسيقاه الشاعرية المنعشة للحواس للاستمتاع بالعرض الأروع على الإطلاق لفرقة الباليه الأشهر في العالم والذي سيقام في منشأتيه الفاخرتين ريكسوس بريميوم سيغيت وريكسوس شرم الشيخ حتى 25 نوفمبر.

بطولة كرة الطائرة الشاطئية


دعا فندق ريكسوس بريميوم سيغيت وريكسوس شرم الشيخ عشاق الفعاليات الرياضية للاستمتاع بأجواء حماسية رائعة عبر بطولة كرة الطائرة الشاطئية. حيث ستتنافس فرق من الولايات المتحدة الأمريكية وسلوفينيا ورومانيا وليتوانيا وجمهورية التشيك والأرجنتين عبر مباريات احترافية لا تفوّت في الفترة من 30 أكتوبر إلى 3 نوفمبر.

سهرات الدي جيه العالمية


يقدم ريكسوس شرم الشيخ سهرات الدي جيه المفعمة بالطاقة والحيوية والتي تتيح للضيوف إمضاء أروع الأوقات بالرقص على إيقاعات فناني الدي جيه العالميين مثل بوراك يتر في 1 نوفمبر، تارا ماكدونالد آند فريندز في 3 نوفمبر، ورودولف في 4 نوفمبر، ودينيز كويو في 16 نوفمبر.

وأعرب السيد إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، عن حماسه نحو الفعاليات المنتظرة وقال: ” انطلاقًا من التزامنا بمنح ضيوفنا لحظات وتجارب لا تنسى تفوق سقف توقعاتهم، يسعدنا تقديم سلسلة رائعة من الفعاليات الترفيهية الكفيلة بمنحهم ذكريات جميلة تبقى محفورةً في ذاكرتهم على الدوام.

اقرأ ايضا إركان يلدريم : فنادق ومنتجعات ريكسوس مصر تحظى بثقة عالميه

حملات علاقات عامة ونشر صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى