سياحة و سفر

“جي ا بييتش” يفتح أبوابه لاستقبال الزوّار بعد إطلاق 13 وجهة فاخرة لتناول الطعام على الشاطئ

“جي ا بييتش” يفتح أبوابه لاستقبال الزوّار بعد إطلاق 13 وجهة فاخرة لتناول الطعام على الشاطئ
  • سيتم افتتاح أول مطعم، “جيجي ريجولاتو”، في 14 أكتوبر ليستقبل زوّاره بألذ النكهات وسط أجواء نابضة بالحياة
  • وجهة تضم 13 مفهوما مشهوراً على مستوى العالم، ومن بينها أكبر نادٍ شاطئي في العالم
  • يمكن لمرتادي المطاعم الإنطلاق في رحلة إلى عالم النكهات الرائعة والأطباق المميزة التي تتنوع ما بين فنون الطهي الفرنسية والإيطالية والشرق الأوسط وأطباق من منطقة آسيا والبحر الأبيض المتوسط وأُخرى من جميع أنحاء قارة آسيا

أعلنت “ميريكس للاستثمار” عن إطلاق “جي ا بييتش”، الريفييرا العصرية المُنتظَرة في جميرا والتي من المقرر أن تُغيِّر تجارب الطعام على شواطئ دبي. ستضم وجهة تناول الطعام الراقية 13 مطعماً حصرياً، من بينها مطاعم ذات شهرة عالمية تقدم مفاهيم جديدة ستجذب الاهتمام، وتنفرد جميعها بإطلالات خلَّابة على البحر.

سيكون “جيجي ريجولاتو” من أول المطاعم التي ستتفتح في 14 أكتوبر، والذي سيُضفي لمسةً من الأناقة الإيطالية على شواطئ دبي، يمتدّ المطعم على مساحة 5,000 متر مربع، حيث يُمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة طعام إيطالية رائعة سواء داخل المطعم أو على أحد التراسين الخلابين.

تتميّز التصميمات الداخلية بأجواء ساحرة مع نباتات خضراء وحديقة متوسطية غناء وهادئة وشاطئ خاص ومسبح. ويُعزز من سحره مكاناً مُخصصاً لتقديم “بيليني” وملعب الكرة الحديدية “بيتانك” ومتجراً بمفهوم خاص يُقدّم سلعاً مُختارة بعناية.

وفي هذا الصدد صرح شهرام شمسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “ميريكس للاستثمار” قائلاً: “يسرنا أن نزيح الستار عن وجهتنا الرئيسية الجديدة لتناول الطعام على الشاطئ في دبي، وهو الحلم الذي غدا حقيقة بفضل الدعم الذي تلقيناه من نخبة من رواد قطاع الضيافة على مستوى العالم.

أُطلقت ’جي ا بييتش‘ لتصبح الجوهرة التي تُرصع تاج ساحل دبي الساحر، حيث تقدم للضيوف تجربة عنوانها الفخامة والتميُّز في مجال فنون الطهي المبتكرة.

نتطلع إلى استقبال عشاق الطعام في وجهتنا الشاطئية التي تفتح أبوابها من الصباح حتى المساء لينعم الضيوف بأوقات مليئة بالطاقة المُجددة للحيوية وبإطلالات بانورامية ساحرة”.

سيتبع افتتاح “جيجي ريجولاتو” سلسلة من الافتتاحات الجديد الرائعة يُقدّم كل منها تجربة طهي متميّزة وفريدة من نوعها. إذ سيُقدّم مطعم “باولي دبي” ملاذاً مستوحى من الغابة للمأكولات الشرق آسيوية المعاصرة، بينما سيُقدّم مطعم “شوشو” الذي يُعد منزلاً شاطئيّاً حصرياً لأعضاء النادي المأكولات الفرنسية الشهية.

وسيُقدّم مطعم “أفريكان كوين” مزيجاً فريداً من النكهات الفرنسية والأفريقية المُحضَّرة بيد الشيف تييري بالوديتو.  وسيُجسّد مطعم “لا بايا باي ذا بيتش” سحر ساحل “أمالفي” وجاذبيته.

بينما سيعمل مطعم “الميَّاس باي ذا سي” المشهور بأصالته والحائز على عدّة جوائز مثل جائزة “أفضل تجربة طهي لبنانية أصيلة لعام 2023” في أبوظبي وجائزة “بيب جورماند” من دليل ميشلان، على تعزيز تشكيلة المطاعم النابضة بالحياة.

من المقرر أن تُصبح “جي ا بييتش” وجهة عالمية تجمع بين رفاهية الحياة على الشاطئ وبين تجارب تناول الطعام ذات المستوى العالمي المستوحاة من مدن شهيرة مثل باريس ونيويورك وميامي ولندن وتولوم والريفييرا الفرنسية.

يوجد في قلب هذه التجربة الساحرة “سَيْرين باي غايا“، وهو أضخم نادٍ شاطئي على مستوى العالم يمتد على مساحة 9,000 متر مربع، ويتولى الشيف الذائع الصيت إيزو آني إدارته والإشراف عليه.

على امتداد شاطئ رائع يبلغ طوله 500 متر، يستمتع زوَّار الوجهة بتجربة ساحلية مثالية؛ سواءً من خلال الاستجمام بجانب الشاطئ أو حوض السباحة أو الاستمتاع بتناول وجبة غداء فاخرة أو تناول الطعام وسط إطلالات خلَّابة على بحر العرب.

يمكن للضيوف تذوق مشروبات الكوكتيل الرائعة وهم ينعمون بتجربة غامرة وسط أجواءٍ لا تُنسى من شروق الشمس وحتى غروبها.

ويعد “جي ا بييتش” زوّاره باصطحابهم إلى ملاذٍ استثنائي صُمم خصيصاً ليكون وجهة دبي الأولى التي تعكس المعنى الحقيقي للاسترخاء والمتعة من خلال مجموعة متنوعة من خيارات الطعام، بدءاً من الأطباق الفرنسية والشرق الأوسط وحتى الأطباق المُحضَّرة بفنون الطهي في منطقة آسيا والبحر الأبيض المتوسط.

فيما يلي الأماكن التي يمكن للضيوف التطلع إلى زيارتها خلال الأسابيع المقبلة:

“أفريكان كوين”

منذ افتتاحه عام 1969، أصبح وجهة فريدة من نوعها للطهي في جنوب فرنسا حيث أذهل الجميع بأطباقه التي تجمع بين النكهات الفرنسية والأفريقية. يتوجه الآن هذا المطعم إلى “جي ا بييتش” ليتخذ مكانه الجديد في دبي تحت إدارة الشيف تيري بالوديتو الذي يعدكم بتجربة تذوق لا مثيل لها. ستقدم هذه الوجهة الرائعة أطباقاً فاخرة بمكونات مميَّزة مثل الخرشوف مع صلصة الخل الممزوجة بالتوابل وسلطة نيسواز وشرائح اللحم مع صلصة الفلفل الأسود، وكل منها مُحضَّر ببراعة وإتقان لتقديم تجربة تناول طعام لا تُنسى.

“الميَّاس باي ذا سي”

تعود أصول “الميَّاس باي ذا سي” إلى بيروت، وسيلتقي بزوّاره في “جي ا بييتش” بمزيجه الشهير من فنون الطهي اللبنانية والأرمنية.  وابتكر الشيفان مارديج برسوميان وجاد أبو زيد قائمة طعام مُنتقاة بعناية تضم أطباقاً مميَّزة مثل مانتي وكباب الكرز.  يقدم “الميَّاس باي ذا سي” تجربة طعام متأصلة في التراث والنكهات الأصيلة، وقد حصدت هذه العلامة التجارية العديد من الجوائز التي تشهد بأصالتها مثل جائزة “أفضل تجربة طهي لبنانية أصيلة لعام 2023” في أبوظبي وجائزة “بيب جورماند” من دليل ميشلان.

“باولي دبي”

سينطلق الزوّار في رحلة إلى عالم “باولي دبي” المُستوحى من أجواء الغابات الغنَّاء، إذ سيكون بمثابة ملاذٍ يقدم أطباقاً شرق آسيوية في “جي ا بييتش”. يشتهر مطعم “باولي دبي” بأجوائه الساحرة ونكهاته الشهية الجديدة ويُقدِّم للذَّوَّاقة مغامرة منقطعة النظير في عالم الطهي. انطلاقاً من ميامي وكان والآن في دبي، يتناغم جمال الملاذ الهادئ مع الأجواء المُفعمة بالفخامة في وجهة واحدة مثالية للباحثين عن تجربة طعام استثنائية.

“شوشو”

سيكتشف الضيوف سر تميُّز “شوشو”، الذي يُعد منزلاً شاطئيّاً حصرياً لأعضاء النادي من وحي المأكولات الفرنسية. يحظى أعضاء النادي بإمكانية الدخول إلى شاطئ للاسترخاء وصالة مُلحقة بحوض سباحة وغرفة معيشة وشرفة على السطح وحوض السباحة “روزيه” المميز كما يمكن لجميع الزوار الاستمتاع بتناول المأكولات الفرنسية الراقية في المطعم. يوفر “شوشو” ملاذاً مثالياً لهؤلاء الأشخاص الذين يُقدِّرون الفخامة والرُّقي في مزيج بين الأناقة العصرية والأجواء الاستثنائية.

“جيجي ريجولاتو”

يستدعي “جيجي ريجولاتو” جاذبية أسلوب الحياة الإيطالي إلى شواطئ دبي. سينعم الزوّار بالفخامة والدلال في ملاذِ يضم بين جنباته حديقة غنَّاء وحوض سباحة خاصاً ومكاناً خاصاً لتقديم “بيليني” وسيركاً للأطفال ومتجراً يحتوي على عدَّة علامات تجارية في مكان واحد. يوفر “جيجي ريجولاتو” وجهة هادئة تجمع بين التصميم المُعقَّد وبين جاذبية أسلوب الحياة الإيطالي من خلال قائمته المُعدَّة بحِرَفيَّة للاحتفاء بأدق تفاصيل الحياة.

“جيتانو”

بدأ “جيتانو” في الغابات الاستوائية في المكسيك وله عدَّة مواقع حول العالم من ضمنها تولوم وميامي ونيويورك، والآن يتخذ موقعه الجديد في “جي ا بييتش” مُضيفاً إليه أجواءَه البوهيمية. سيختبر الزوّار متعة تناول الطعام الفاخر على أنغام الموسيقى بصحبة مشروبات “ميزكال” الخاصة به وقائمة الطعام المكسيكي المميَّزة. يعد “جيتانو”، وتعني “الغجر” في اللغة الإسبانية، بتجربة ساحرة تنطلق بزوّاره إلى عالم يعكس جوهرهم وثقافتهم من خلال أجوائه المتنوعة والانتقائية.

“إينا”

سيخوض الزوّار تجربة لا مثيل لها في “إينا”، حيث سيستمتعون بتجربة الطهي على النار المفتوحة المُستوحاة من أسلوب الحياة الأفريقي. يجمع هذا المكان النابض بالحياة بين تراث الطهي الغني والذوق الحديث؛ حيث يقدم نكهات مُدخَّنة مميزة وأطباقاً شهيّة تسر أعين الناظرين وسط أجواء تنبض بروح أفريقيا.

“كايمانا بيتش”

يدعو “كايمانا بيتش”، والذي يعني “روح المحيط” في الثقافة البولينيزية، ضيوفه للاستمتاع بتجربة طعام غامرة في “جي ا بييتش”. حيث يحظى الضيوف بمزيج رائع من الاسترخاء والمتعة بجانب حوض السباحة الخاص وعلى الشاطئ وهم يتذوقون المأكولات الآسيوية البولينيزية الاستثنائية. كما يمكنهم أيضاً تناول المأكولات الفاخرة والكوكتيلات المميزة التي يقدمها “كاي”، وكل ذلك وسط أجواءٍ شاطئية تحبس الأنفاس.

“لا بايا باي ذا بيتش”

سيأتي مطعم “لا بايا باي ذا بيتش” الراقي من مانهاتن في مدينة نيويورك الأمريكية إلى “جي ا بييتش” ليُحضر معه سحر ساحل “أمالفي” وجاذبيته. يقدم هذا المطعم الإيطالي الراقي، المُفضَّل لدى المشاهير، لزوَّاره فرصة للاختيار بين تناول طعامهم في الداخل أو في الهواء الطلق مع الاستمتاع بإطلالات بانورامية على البحر. يعكس كل طبق التقاليد الإيطالية الساحلية، ما يضمن تقديم تجربة طعام لا تُنسى تصطحب الضيوف في جولة ممتعة وسط المدن الساحلية الآسرة في إيطاليا.

لونيكو

يقدم لونيكو رحلة غامرة وفاخرة تلتقي فيها مأكولات مطبخ البحر الأبيض المتوسط الإسباني بتجربة الطهي الراقي. سيمزج الطهاة الموهوبون بين التقاليد والثقافات مع الابتكار ليقدّموا أطباقاً توقظ الحواس. يقدم لونيكو تجربة طعام لا تُنسَى مع الترفيه الحي الراقي ومشروبات مُعدَّة بإتقان لصنع ذكريات رائعة.

“نيفين بيتش”

يصطحب مطعم “نيفين بيتش” زُوَّاره في رحلة إلى العالم القديم، يتعرَّفون خلالها على التراث الغني بثقافة بلاد الرافدين والأساطير والقصص، من خلال قائمة طعام مُحضَّرة بعناية. يفوح كل طبق بعبق التاريخ والتقاليد.

“سخالين”

في “سخالين”، سيصبح الطهي فنّاً تمتزج فيه المنتجات المحلية ومنتجات الشرق الأقصى مع وصفات البحر الأبيض المتوسط والآسيوية معاً. سيذهب الزوَّار في رحلة طهي آسرة بقيادة الشيف التنفيذي أليكسي كوجاي الواسع الخبرة. والآن يتخذ هذا المطعم الحائز على جائزة ميشلان موقعه في “جي ا بييتش” ليجلب إلى المنطقة أطباقاً مُحضَّرة بفنون الطهي في آسيا والبحر الأبيض المتوسط.

“سَيْرين باي غايا”

طُوِّر “سَيْرين باي غايا” من قِبَل خبراء الصناعة إيفجيني كوزين والشيف إيزو آني ليوفر ملاذاً ساحلياً هادئاً في “جي ا بييتش”. سينقل “سَيْرين باي غايا” ضيوفه إلى موقع رائع الجمال على شاطئ البحر يُمثِّل جمال الصيف في اليونان بنكهاته اليونانية المتوسطية الأصيلة. يعد هذا المكان بتجربة طعام تجمع بين الراحة والرقي؛ ما يجعله الوجهة المثالية للباحثين عن الذوق اليوناني في دبي.

تقدم “جي ا بييتش” أيضاً خدمة مُخصَّصة لصف السيارات تضمن وصولاً مريحاً وسلساً للزوَّار. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.j1beach.com أو متابعة @J1BeachDubai على إنستغرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى