أخبار العالم

“تابي” تتعاون مع “المسافر” لتقديم خيارات دفع مرنة للمسافرين

يمكن للمسافرين الان استخدام تابي لدفع تكاليف رحلاتهم على مدار أربعة أقساط شهرية عبر قنوات السفر المتعددة للمسافر

أصبح تطبيق تابي، تطبيق التسوق والخدمات المالية الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، متاحًا الآن كخيار للدفع على منصات المسافر المختلفة.

أبرمت تابي شراكة مع المسافر، شركة السفر الرائدة في المملكة العربية السعودية، لتزويد المسافرين بخيار تقسيم نفقات سفرهم إلى أربع دفعات بدون فوائد، مما يتيح لهم المزيد من المرونة عند التخطيط لرحلاتهم عبر قنوات المسافر.

أقرأ أيضا.. “المسافر” تبرم شراكة مع “تكافل الراجحي” لتوفير تأمين سفر مجاني على حجوزات الطيران للعملاء في المملكة

وقال حسام عرب، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة تابي: “يسعدنا أن نتعاون مع المسافر لتوفير مدفوعات مرنة لعملائهم، خاصة في الوقت الذي يبحث فيه الكثيرون عن طرق لاستعادة السيطرة المالية والقوة الشرائية في ظل ارتفاع تكاليف السفر.”

من جانبه أفاد بالاف سينغفي، نائب الرئيس لشؤون الأفراد – المسافر: “نحن نسعى باستمرار لتقديم قيمة استثنائية وتجربة مميزة لعملائنا من خلال ما نقدمه من خدمات. ومن خلال هذه الشراكة مع تابي، سيتمكن عملاؤنا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة من تجربة حجز خالية من المتاعب، ويمكنهم الاستمتاع برحلاتهم الآن ودفع تكاليفها لاحقاً بطريقة مرنة مما يوفر لهم رحلات مريحة.”

مع أكثر من 1.5 مليون خيار لحجز الفنادق في جميع أنحاء العالم، ورحلات طيران مع أكثر من 450 شركة، وخيارات متعددة لتأجير السيارات، وحزم العطلات الكاملة وغيرها، يقدم المسافر مجموعة واسعة من خيارات الحجز المريحة لتناسب كل الانواع المختلفة من احتياجات السفر. ومع خيار الدفع من خلال تابي، ستصبح عملية الحجز أكثر سلاسة عبر قنوات الاتصال المتعددة للمسافر.

حملات علاقات عامة ونشر صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى