فعاليات ومؤتمرات

الهيئة العامة للطرق شريك استراتيجي رسمي لمعرض التنقل السعودي

سيوفّر معرض التنقل السعودي منصّة تجمع أصحاب المصلحة الرئيسيين من جميع أنحاء قطاع الطرق في المملكة

ترعى الهيئة العامة للطرق كشريك استراتيجي رسمي معرض التنقل السعودي، سيقام الحدث تحت رعاية كريمة من  معالي المهندس بدر بن عبدالله الدلامي نائب وزير النقل لشؤون الطرق والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للطرق المكلف

وحيث عكس هذا التعاون الكبير الالتزام بتقديم حدث رائد يسهم في تشكيل مستقبل قطاع الطرق في المملكة العربية السعودية، ممّا يجعل منه معرضاً مميزاً.

وسيوفّر معرض “التنقل السعودي” منصّة تجمع أصحاب المصلحة الرئيسيين من جميع أنحاء قطاع الطرق في المملكة. وعلى مدار ثلاثة أيام وذلك من تاريخ 11 إلى 13 نوفمبر 2024م، الذي سيقام في مركز جدة للمعارض والمؤتمرات .

حيث سيحضر  لهذا المعرض قيادات من عدة قطاعات ومقدمو الحلول العالميّة، اذ يعد المعرض أكبر تجمع للمهنيين في مجالات الطرق، والسكك الحديدية، والنقل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لتبادل الأفكار واستكشاف التقنيات المتطوّرة وبناء شراكات تسهم في تعزيز مستقبل قطاع الطرق.


ماذا سيقدم معرض التنقل السعودي؟

 مؤتمر البنية التحتية للطرق


مؤتمر رفيع المستوى يتناول مواضيع حيويّة مثل تطوير البنية التحتيّة الذكيّة، حلول النقل المستدامة، التخطيط والتصميم الحضري، الابتكار، وتبنّي التكنولوجيا.

وقد تمّ تنظيمه بمساندة ومساعدة أصحاب خبرة عريقة من أعضاء مجلسنا الاستشاري من منظمات رائدة مثل المركز الوطني لسلامة النقل، البحر الأحمر العالمي، نيوم، أرامكو السعودية، وتحكم وغيرها.

معرض المنتجات


استمتع بأحدث الابتكارات من أكبر الشركات في قطاعي الطرق والنقل. هذه فرصتك لتسليط الضوء على علامتك التجاريّة بجانب عمالقة القطاع.

المعرض يشمل أكثر من 50 ندوة، و 90 متحدثًا، وأكثر من 7000 مشارك لأكثر من 10 دول.

لمزيد من المعلومات، اتصل بنا

ودعت الهيئة المهتمين في مجال النقل للتسجيل من خلال الرابط.

https://register.visitcloud.com/survey/26yf68gey2vu0?actioncode=RGA1
هذه فرصة ذهبيّة لتكون جزءاً من دائرة التميّز والنجاح. انضم إلينا في المعرض السعودي للتنقّل الداخلي واستمتع بأحدث الابتكارات التي ستشكّل مستقبل قطاع الطرق والنقل. سجّل الآن للحصول على تذكرة زيارة مجانيّة.

سيوفّر معرض "التنقل السعودي" منصّة تجمع أصحاب المصلحة الرئيسيين من جميع أنحاء قطاع الطرق في المملكة
الهيئة العامة للطرق شريك استراتيجي رسمي لمعرض التنقل السعودي

اقرأ ايضا افتتاح الدورة السادسة من معرض أوتوميكانيكا الرياض اليوم بعدد قياسي من العارضين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى