اتصالات وتكنولوجيا

اختبر قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي في احتفالات الهالوين! فلاتر وتأثيرات مخيفة جديدة كلياً في تطبيق YouCam من بيرفكت كورب

استعد لاحتفالات الهالوين مع مجموعة متنوعة من إطلالات المكياج والفلاتر والإطارات والملصقات المدعومة بالذكاء الاصطناعي التوليدي

أعلنت بيرفكت كورب، الشركة الرائدة في تقديم حلول تكنولوجيا الجمال والأزياء المدعومة بالذكاء الاصطناعي والواقع المعزز والقوة الإبداعية التي انبثقت عنها مجموعة تطبيقات YouCam الشهيرة على مستوى العالم والتي تم تنزيلها أكثر من 1.1 مليار مرة حول العالم،

عن إصدار ميزاتها الموسعة المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تحمل طابع الهالوين لعام 2024.

يقدم الإصدار الجديد تحديثات مثيرة، تشمل شخصيات جديدة كلياً للصور المزية (الأفاتار) بالذكاء الاصطناعي، وأزياء الذكاء الاصطناعي الجديدة، وتحويلات صور السيلفي بالذكاء الاصطناعي، والقدرات الفنية للذكاء الاصطناعي (تحويل النص إلى صورة).

واستكمالاً للنجاح الذي شهده التطبيق العام الماضي، يضم التحديث الجديد الظهور الأول لمحتوى يحمل طابع الهالوين عبر استوديو الذكاء الاصطناعي ومشهد الذكاء الاصطناعي وغرفة الذكاء الاصطناعي لأول مرة، مما يتيح المزيد من الإمكانيات الشخصية والغامرة والإبداعية للمستخدمين.

تمكّن هذه الميزات الموسّعة المستخدمين من تحويل صورهم إلى أعمال فنية مذهلة مستوحاة من الهالوين، وتصميم بيئات مخصصة، وإنشاء صور جاهزة للاستخدام عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسهولةٍ ويسر من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة.

ستكمن عروض الهالوين لهذا العام المستخدمين من تحويل خيالهم الإبداعي إلى حقيقة، سواء من خلال إنشاء صور شخصية أو تصميم خلفيات رقمية مذهلة.

بالإضافة إلى تلك الأدوات المبتكرة للذكاء الاصطناعي التوليدي، يتضمن التحديث هذا العام مجموعة كاملة من إطلالات المكياج والإطارات والملصقات وغيرها من الأشكال التي تحمل طابع الهالوين، والمصممة خصيصًا لإمتاع المستخدمين وإلهامهم.

من خلال الجمع بين تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة والإمكانات اللامحدودة للتعبير عن الذات، تضمن شركة بيرفكت كورب تجربة هالوين لا تُضاهى هذا العام.

أطلق العنان لإمكاناتك الفنية: تحسينات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتجربة هالوين لا تُنسى

انطلاقًا من النجاح الذي حققه إطلاق تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي العام الماضي، تقدم التحديثات التي تحمل طابع الهالوين لعام 2024 لمستخدمي تطبيق YouCam تجارب مخصصة وإبداعية جديدة.

سيتمكن المستخدمون، بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة من شركة بيرفكت كورب، من إضفاء لمسة من السحر والمرح على احتفالاتهم بالهالوين بلمسة زر.

  • استوديو الذكاء الاصطناعي: حول صورك اليومية على الفور إلى صور شخصية بالذكاء الاصطناعي مستوحاة من الهالوين. يمكنك الاختيار من بين العديد من الموضوعات مثل الساحرة والعراف والمهرج، وأقحم وجهك ضمن مشاهد الهالوين الآسرة والمخيفة بسلاسة.
  • مشهد الذكاء الاصطناعي: استمتع بإنشاء خلفيات مخصصة مستوحاة من الهالوين، أو صور خلفية فريدة، أو مواد تسويقية باستخدام فلاتر الهالوين الجديدة. هذا التحديث الجديد يسهل عملية تحويل الصور الشخصية إلى تصاميم مخيفة بأجواء مرعبة أكثر من أي وقت مضى.
  • غرفة الذكاء الاصطناعي: أطلق العنان للإبداع من خلال أفكار غامرة مستوحاة من الهالوين، تضيف لمسة مخيفة وفنية إلى مساحاتك، الرقمية أو المادية.
  • أفاتار الذكاء الاصطناعي: اختر من بين ثلاث خيارات جديدة للصورة الرمزية (الأفاتار) بالذكاء الاصطناعي، وهي فن كاترينا أو الزجاج الملون أو المهرج (جيستر) – لتحويل شخصيتك الرقمية إلى إحدى شخصيات الهالوين المخيفة.
  • أزياء الذكاء الاصطناعي: استكشف الأزياء المرعبة مثل زي “المغنية المنكوبة” و”المهرج المخيف”، المدعومة بالذكاء الاصطناعي لخوض تجربة تنكرية افتراضية لا مثيل لها.
  • سيلفي الذكاء الاصطناعي: ارتقِ بصور السيلفي الفورية بالفلاتر الجديدة المستوحاة من الهالوين مثل “سبيل ويفر” و”بامبكين بوب” واشهد التحول السحري.
  • فن الذكاء الاصطناعي (تحويل النص إلى صورة): أطلِق العنان لإبداعك مستخدماً أدوات تحويل النص إلى صورة التي تحول كل ما تصفه بكلماتك إلى صور حية بمختلف الموضوعات مثل “الخيال المظلم” و”الغرابة القوطية” و”ألعاب الرعب”.

تجربة هالوين غامرة من خلال الذكاء الاصطناعي

أحدثت تطبيقات YouCam ثورة هائلة وجديدة من حيث التعبير عن الذات والإبداع، لا سيما في المناسبات الكبرى مثل احتفالات الهالوين، استفاد منها أكثر من 1.1 مليار مستخدم حول العالم. تعمل أحدث عروض الذكاء الاصطناعي التي تقدمها شركة بيرفكت كورب على توسيع الإمكانات الإبداعية للمستخدمين، مما يجعل احتفالات الهالوين لعام 2024 احتفالاً رقمياً لم يسبق له مثيل.

وفي هذا الصدد صرحت أليس تشانغ، الرئيس التنفيذي لشركة بيرفكت كورب بقولها: “يسعدنا تقديم تلك الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تفسح مجالًا أوسع أمام المستخدمين لإظهار إبداعاتهم واستكشاف إمكاناتهم الفنية القائمة على الذكاء الاصطناعي. تتمثل رؤيتنا في إضفاء طابع خاص على احتفالات الهالوين، وتحويله إلى موسم من الخيال والمرح اللا محدود من خلال التكنولوجيا المتقدمة.”

تتوفر ميزات الذكاء الاصطناعي المستوحاة من الهالوين لعام 2024 الآن على YouCam ميكب وYouCam بيرفكت وYouCam فيديو وYouCam ايه آي برو عبر منصات آي او اس واندرويد. استكشف سحر الهالوين اليوم مع أحدث أدوات الذكاء الاصطناعي لتجربة رقمية لا تُنسى.

YouCam ميكب: https://www.perfectcorp.com/consumer/apps/ymk

YouCam  بيرفكت: https://www.perfectcorp.com/consumer/apps/ycp

YouCam  فيديو: https://www.perfectcorp.com/consumer/apps/ycv

YouCam  ايه آي برو: https://www.perfectcorp.com/consumer/apps/yca

بيرفكت كورب في سطور:

تستثمر شركة بيرفكت كورب (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: PERF) ابتكارات تقنية “بيوتيفول إيه آي” لإضفاء الجمال على عالمنا.

وتعمل بيرفكت كورب، بصفتها إحدى الشركات المرموقة والرائدة في هذا المجال، مع ما يربو على 650 شريك حول العالم لتمكين العلامات التجارية من ولوج بوابة العالم الرقمي، وذلك عبر تحويل رحلات التسوق من خلال الابتكارات التقنية الرقمية.

وتوفر مجموعة حلول بيرفكت كورب المؤسسية تجارب تحفيزية قائمة على التكنولوجيا تمهد الطريق لرحلات تسوق مستدامة ومخصصة بدقة وجذابة من خلال تجارب افتراضية واقعية تماماً، وتحليلات البشرة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وأدوات توصيات المنتجات المخصصة والعديد من ابتكارات تقنية “بيوتيفول إيه آي” الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى