رياضة

بعثة فريق فلومينينسى تصل السعودية للمشاركة فى كأس العالم للأندية

متابعة جمال علم الدين

حطت بعثة فريق فلومينينسي البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس، الرحال في المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، استعدادًا لمشاركة الفريق فى منافسات كأس العالم للأندية.

واحتشد العشرات من جماهير فلومينينسي البرازيلي لوداعه خلال تدريبات الفريق الأخيرة فى البرازيل قبل سفر البعثة إلى المملكة العربية السعودية .

ومن المنتظر أن يلعب الفريق البرازيلي فى نصف نهائي البطولة مباشرة، حيث سينتظر الفائز من مباراة ربع النهائي بين الأهلي والاتحاد السعودي، الذي أقصى أوكلاند النيوزيلندي  بثلاثية نظيفة.

وتوجه فلومينينسي ، البطل الحالي لكأس ليبرتادوريس، إلى السعودية، حيث سينافس في كأس العالم للأندية وسط أجواء احتفالية ودعته بها جماهيره في ريو دي جانيرو.

وأجرى فلومينينسي تدريباته الأخيرة صباح الثلاثاء في مقره الرياضي، ثم تجمع في أحد فنادق ريو دي جانيرو، حيث تجمهر العشرات من المشجعين لتوديع اللاعبين والجهاز الفني.

وسينتظر الفريق البرازيلي، في جدة يوم 18 ديسمبر الجاري، في نصف النهائي، الفائز من مباراة ربع النهائي بين الأهلي المصري والاتحاد السعودي.

ويلتقى الاتحاد مع الاهلى يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر الجاري في ثاني مباريات مونديال الأندية، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على استاد الملك عبدالله بالمدينة الرياضية.

أقرأ ايضا: “الرياضة” تعلن جاهزية مدينة الأمير عبدالله الفيصل لـ”كأس العالم للأندية 2023″

ويخوض الأهلى كأس العالم للأندية للمرة التاسعة فى تاريخه والرابعة على التوالي، ويستهدف إنجازا أفضل من إنجازه الذى حققه باحتلال المركز الثالث، إذ يرغب بطل أفريقيا فى تحقيق مفاجأة بالتأهل إلى النهائى وحصد اللقب فى نسخته المقبلة. بينما يشارك اتحاد جدة فى كأس العالم للأندية للمرة الثانية فى تاريخه، بينما يخوض مانشستر سيتى لأول مرة.

وكانت قرعة كأس العالم للأندية 2023 أوقعت الأهلى فى طريق فلومينينسى بطل أمريكا الجنوبية، وذلك حال تخطي المارد الأحمر، اتحاد جدة، ليتجنب الأهلى مواجهة مانشستر سيتي بطل دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى