سيارات تك

هيونداي تكشف عن سيارة توسان 2025 الجديدة في السعودية

جمال علم الدين

أعلنت هيونداي ، عن إطلاق سيارة توسان 2025 الجديدة من هذا الشهر. جاء إطلاق السيارة الجديدة بمفهوم “يتخطى المعتاد”، اذ تجسد تحديثات منتصف العمر في تصميم سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم، مع التركيز على الراحة والأداء.

استضافت الشركة مجموعة من الإعلاميين وممثلي الوسائل الإعلامية المختلفة في فرعها بأوتومول، حيث تم دعوة الحضور للاطلاع على سيارة توسان الجديدة وتجربة قيادتها على الطرقات. وفرت الشركة عددًا كافيًا من السيارات لضمان تجربة قيادة مميزة وشاملة للحضور، مما أتاح لهم استكشاف المزايا الجديدة والتصميم العصري للسيارة.

وقال تامر حكيم، المدير العام التنفيذي لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي: “توسان الجديدة حققت شهرة كبيرة واستحسانًا من العديد من العملاء في منطقتنا. الجيل الجديد من توسان يتميز بهوية جريئة وقوية، تجمع بين القدرات الخارجية والحضارية، مما يعزز حضورها القوي في سوق السيارات متعددة الاستعمالات متوسطة الحجم”.

اقرا ايضا الناغي هيونداي تكشف عن سيارة توسان 2025 الجديدة في صالات عرضها

يُعزز إطلاق توسان 2025 من جاذبية هيونداي في السوق المحلية، حيث تجمع السيارة بين التصميم العصري والأداء المتميز، مما يجعلها الخيار المثالي للعائلات والأفراد الباحثين عن سيارة متوسطة الحجم تجمع بين العملية والأناقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى