أخبار عامةسيارات تك

لوتس أميرا 2024 تعود إلى السعودية بعد انقطاع دام 14 عامًا.

نقدم لكم مواصفات لوتس أميرا 2024 في السعودية، مع تسليط الضوء على أبرز التجهيزات الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى عرض صور السيارة الجديدة المتاحة في سوق المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها شركة الوعلان للتجارة.

عند الحديث عن تصميم السوبركار البريطانية لوتس أميرا 2024، نلاحظ أنها تتميز بجسم رياضي منحوت بشكل عملي. تتواجد فتحات تهوية في مختلف أجزاء الهيكل، كما تظهر انتفاخات عضلية عند منطقة الخصر فوق العجلات الخلفية. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الجناح الخلفي مصممًا كجزء متكامل من الهيكل.

هيكل السيارة مصنوع من الألومنيوم، ويتميز بتصميم جذاب للأغطية الشفافة التي تتيح رؤية المحرك من الخارج. كما تحتوي على مصابيح أمامية أوتوماتيكية بتقنية LED، بالإضافة إلى مصابيح خلفية من نفس النوع. وتأتي السيارة أيضًا بفتحة سقف بانورامية، وتستند على جنوط عجلات بحجم 20 بوصة.

عند الدخول إلى داخلية السيارة، نلاحظ أنها تتميز بمقصورة رياضية، مزودة بمقعدين رياضيين مغطاة بجلد النابا الفاخر. كما أنها تدعم التحكم الكهربائي في 12 اتجاهًا، بالإضافة إلى مزايا التبريد والتدفئة، مما يجعلها مريحة للاستخدام اليومي.

بالإضافة إلى نظام الترفيه لوتس هايبر OS، يتضمن السيارة شاشة عرض رقمية تعمل باللمس بحجم 10.25 بوصة، تدعم الاتصال بأنظمة آبل كار بلاي وأندرويد أوتو. كما تحتوي على نظام صوتي فاخر من KEF يتكون من 7 مكبرات صوتية بقوة 190 وات، بالإضافة إلى شاشة عدادات بحجم 12.3 بوصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى