اتصالات وتكنولوجيا

سماعة Redmi Buds 6 Active على موقع “شاومي” العالمي بتصميم دقيق

متابعة: جلف تك نيوز

في شهر مايو، قدمت شركة شاومي سماعات Redmi Buds 6 Active في الصين. وقد أضافت الشركة هذا الإصدار الآن إلى موقعها الإلكتروني العالمي، مما يشير إلى أنها ستكون متاحة قريبًا في الأسواق العالمية.

تتميز سماعات Redmi Buds 6 Active بتصميم شبه مريح داخل الأذن لتوفير الراحة والثبات أثناء الاستخدام.

وتأتي السماعة باللون الأزرق مع غطاء شفاف وشريط زخرفي شديد اللمعان. كما أن السماعات تدعم معيار IPX4 لمقاومة الماء، مما يجعلها مناسبة لممارسة الرياضة والسفر.

ماهي مواصفات Buds 6 Active من شاومي ؟

تحتوي Buds 6 Active على محرك تشغيل ديناميكي بحجم 14.2 ملم للحصول على صوت جهير عميق، كما توفر السماعة خمسة أوضاع صوت مدمجة: Bass Boost، High Treble Boost، Vocal Boost، Volume Boost،و Default.

وللحصول على مكالمات واضحة، تتميز سماعات الأذن بتقنية تقليل ضوضاء الرياح بميكروفون مزدوج، مما يقلل من الضوضاء البيئية وضجيج الرياح حتى 4 متر/ثانية. كما أنها تدعم خاصية الاستيقاظ بالمساعد الصوتي بلمسة واحدة.

توفر سماعات الأذن عمر بطارية يصل إلى 30 ساعة مع حافظة الشحن وما يصل إلى 6 ساعات بشحنة واحدة. ويوفر الشحن السريع لمدة 10 دقائق ساعة واحدة من تشغيل الموسيقى.

تستخدم Redmi Buds 6 Active تقنية Bluetooth 5.4 لإجراء اتصالات أسرع وأكثر استقرارًا مع زمن وصول منخفض للغاية يبلغ 90 مللي ثانية.

اقرا ايضا : شاومي تطلق أحدث ساعة سمارت بميزات جبارة.. والسعر حكاية

كما أنها حاصلة على شهادة أجهزة “NetEase Cloud Music” للحصول على صوت محسّن عند استخدامه مع التطبيق.

لم تكشف الشركة بعد عن تفاصيل حول الإطلاق العالمي لسماعات الأذن هذه. ومع ذلك، فهي متاحة بالفعل للشراء على Geekbuying مقابل 25 يورو تقريبًا.

#Redmi Buds 6 Active

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى