Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عامة

SOUEAST Motor تختتم مؤتمرها العالمي للترويج للاستثمار وتستهل فصلاً جديداً في استراتيجيتها للتوسع العالمي

أعلنت SOUEAST Motor عن استضافة مؤتمر “هاي، SOUEAST” العالمي للترويج للاستثمار في 29 أبريل الماضي في مدينة فوزهو الصينية بمشاركة مئات الشركاء المحتملين من 23 دولة.

الصورة الجماعية لمؤتمر SOUEAST العالمي للترويج للاستثمار

تسريع التوسع العالمي

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد كي، نائب الرئيس لدى شركة SOUEAST Motor: “نهدف إلى توسيع حضور شركتنا ليشمل أكثر من 80 دولة ومنطقة، وتأسيس 1,500 شبكة بيع في مختلف أنحاء العالم. كما نعتزم الاستثمار في عشرة مصانع تجميع وثلاثة مراكز تصنيع حول العالم سعياً نحو هدفنا الاستراتيجي بتحقيق مبيعات عالمية تصل إلى 500 ألف وحدة بحلول عام 2029. كما يتماشى هذا الهدف مع جهودنا الرامية إلى بناء علامة من الطراز العالمي وتعزيز مكانتنا بين أبرز المُصدّرين في الصين”.

مصنع SOUEAST Motor الرقمي الذكي للسيارات في فوزهو

13 طرازاً مبتكراً خلال خمس سنوات

تغطية شاملة لمختلف شرائح السوق الرئيسية

تعمل SOUEAST Motor على إطلاق 13 طرازاً مبتكراً في غضون خمس سنوات، مستفيدة من خبرات فريقها المتمرس في مجال البحث والتطوير وسلسلة التوريد العالمية المستوى. وتشمل الخطة الطموحة السيارات ذات محرك الاحتراق الداخلي، والسيارات الكهربائية الهجينة القابلة للشحن، والسيارات الكهربائية العاملة بالبطارية، وذلك ضمن مختلف فئات السيارات الرياضية متعددة الأغراض وسيارات السيدان لاستهداف الأسواق العالمية ومختلف شرائح السيارات الكبيرة والفاخرة ومتوسطة الحجم.

سيارة S09 الرائدة والجديدة كلياً من SOUEAST

وكشفت SOUEAST Motor خلال المؤتمر عن سيارتها الرائدة الحديثة من طراز S09 المزودة بخياري الدفع الثنائي والرباعي، والتي سيتم إطلاقها في المملكة العربية السعودية خلال العام الجاري. وتتميّز السيارة الفاخرة والمتطورة تكنولوجياً بأناقة التصميم وبراعة الصنعة وقوة المحرك وغيرها من المزايا الذكية في قمرة القيادة.

كما يشكل توسع SOUEAST Motor في منطقة الشرق الأوسط محطة مفصلية من جهودها الحثيثة لتعزيز حضورها على الساحة العالمية. وتعمل العلامة على تشييد مستودع ضخم لقطع الغيار بمساحة 6,500 متر مربع في دبي، وذلك في خطوة تشكل دليلاً واضحاً على التزام العلامة بتقديم أفضل الخدمات لعملائها في الشرق الأوسط.

وتعتمد SOUEAST Motor على استراتيجية مبتكرة تتماشى مع رؤيتها الطموحة؛ حيث اتخذت نهجاً مختلفاً يقوم على افتتاح مكاتبها الدولية في الرياض في حين تكتفي باقي العلامات بالاعتماد على الموزعين الرئيسيين لتنفيذ أعمالهم في المملكة.

وتتيح هذه الاستراتيجية تقديم أعلى مستويات الخدمة في جميع النواحي بالمقارنة مع مختلف العلامات التجارية الأخرى. وهذا ما يمكن العملاء الوصول بشكل مباشر للشركة على أرض المملكة العربية السعودية، الأمر الذي يشكل نجاحاً استثنائياً لاسيما وأن تقديم الخدمة للعملاء من أبرز العقبات التي تواجهها الشركات الأخرى؛ حيث سيشرف فرع الشركة في السعودية على مراكز الصيانة والخدمة بشكل مباشر.

وتعمل العلامة على إعادة رسم ملامح قطاع السيارات في المملكة من خلال تعيين بعض التجار المختارين لكل منطقة، على أن يتم الإشراف عليهم من خلال فرع الشركة في المملكة والتعاون معهم لتطوير مختلف المعارض والمرافق الأخرى.

سيارة S09 الرائدة والجديدة كلياً من SOUEAST

الوجه الجديد للعلامة

رسم ملامح نمط الحياة الحضري المريح

وطرحت SOUEAST Motor خلال المؤتمر عرض “بسّط حياتك” القائم على حلول السيارات المتمحورة حول الأناقة والراحة والحداثة، والرامية إلى تزويد سكان المدن العصريين بتجربة بسيطة ومريحة وسط الحياة السريعة التي يعيشونها في عالم اليوم.

لقطة من مؤتمرSOUEAST العالمي للترويج للاستثمار


ومن جانبه، قال السيد تشين، رئيس شركة SOUEAST Motor International: “نعمل بشكل فعال على تعزيز حضورنا في الأسواق التي تعتمد نظام القيادة على يسار ويمين الطريق وفي الاتحاد الأوروبي عموماً. ونعمل على تحقيق ذلك بالاعتماد على أربع ركائز أساسية هي العلامة الجديدة والمنتجات الجديدة والقنوات الجديدة ومنهجية التسويق الجديدة. كما نؤكد التزامنا بتقديم مختلف أشكال الدعم لشركائنا حول العالم، بما فيها خدمات ما بعد البيع وتشييد مصانع التجميع والخدمات المالية وأنظمة تكنولوجيا المعلومات وتوزيع كوادر الموظفين وسياسات العمل”.

وتأسست SOUEAST Motor في عام 1995، وتمتاز بخبرة تمتد لعشرين عاماً في تسيير العمليات العالمية. وتهدف الشركة إلى الارتقاء بثقة وولاء المستهلكين حول العالم من خلال الاستمرار بتقديم منتجاتها وخدماتها الاستثنائية، بما يفتح آفاق مرحلة جديدة من النمو على المستوى العالمي.

وتدعو SOUEAST Motor جميع شركائها المرموقين إلى العمل يداً بيد والاستفادة من الموارد الاستراتيجية والمزايا التكنولوجية المشتركة بما يضمن تحقيق النمو لجميع الأطراف. وتؤكد العلامة على التزامها بالتعاون مع شركائها العالميين لرسم ملامح المشهد العالمي لمستقبل التنقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى