اتصالات وتكنولوجيا

شركة سهم كابيتال” والشركة السعودية للحوسبة السحابية يبرمان شراكة استراتيجية في “ليب 2024”

أعلنت “شركة سهم كابيتال المالية”، إحدى أبرز الشركات في مجال التكنولوجيا المالية، المعروفة سابقًا باسم (شركة رأس المال القيم المالية) ومقرها في الرياض، عن إبرام شراكة استراتيجية مع الشركة السعودية للحوسبة السحابية، رائدة الخدمات السحابية في المملكة العربية السعودية. تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز تجربة التداول عبر الإنترنت للمستثمرين المحليين من خلال الاستفادة من التقنيات السحابية المتقدمة، وضمان أعلى مستويات الموثوقية والأداء.

قامت السيدة هديل البديري، المدير العام لشركة سهم كابيتال، والسيد عبد الله العريني، المدير العام للمبيعات والشراكات لدى الشركة السعودية للحوسبة السحابية بتبادل مذكرة التفاهم والتوقيع عليها.

أقرأ أيضا.. “سهم كابيتال” تعرض تطبيقها المتطور لتداول الأسهم في ملتقى السوق المالية السعودية 2024

ووقعت شركة سهم كابيتال المالية والشركة السعودية للحوسبة السحابية مذكرة التفاهم خلال فعاليات مؤتمر ليب “2024”، والتي تعتبر أحدى أبرز الفعاليات التكنولوجية الرائدة في الرياض. هذه الشراكة تهدف إلى إيجاد سبل التعاون المشتركة لتوطين أحدث الحلول والتقنيات الرائدة في تطوير حلول سحابية مبتكرة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المستثمرين.

تزداد أهمية الحوسبة السحابية في تحديث الأنظمة المالية ودعم التحول الرقمي للعمليات الأساسية في المؤسسات التجارية.

تمكن الشركات المالية من تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للعملاء من خلال تبسيط العمليات ورفع الأداء وخفض التكاليف، من خلال الاستفادة من البنية التحتية السحابية الآمنة والقابلة للتطوير.

وقالت هديل البديري المدير العام لشركة “سهم كابيتال” خلال حديثها في فعالية توقيع مذكرة التفاهم إن من شأن هذه الشراكة ” تقديم أحدث حلول الحوسبة السحابية الموثوقة والآمنة للمستخدمين”، مؤكدة على أن الاستفادة من البنية التحتية المرموقة التي تتمتع بها الشركة السعودية للحوسبة السحابية بالشراكة مع علي بابا كلاود، “سوف تساعدنا في التقدم بمساعينا الرامية لتحقيق النمو ومواصلة العمل على توسعة خدماتنا المقدمة للمستثمرين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية”.

تم إطلاق منصة التداول المتكاملة “منصة سهم” التابعة لشركة “سهم كابيتال” في ديسمبر 2023، والتي تدعم اللغتين العربية والإنجليزية. تشتمل المنصة على بيانات سوق دقيقة وموارد تعليمية وواجهة سهلة الاستخدام ذات تصميم مُحسّن للاستخدام على الجوال. تُظهر سهم كابيتال من خلال التعاون الاستراتيجي مع الشركة السعودية للحوسبة السحابية ريادتها في دعم التحول الرقمي لصناعة الخدمات المالية في المملكة العربية السعودية بما يتماشى مع رؤية 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى