اتصالات وتكنولوجياغير مصنف

Netcracker تطلق حلاً رائدًا لتسريع الرقمنة في الاتصالات عبر الأقمار الصناعية

يُحدث حل Netcracker الرقمي للأقمار الصناعية ثورة في الشبكات الأرضية للاتصالات عبر الأقمار الصناعية LEO وGEO من خلال عمليات في الوقت الفعلي والمشاركة الرقمية وتحقيق الدخل المرن

أعلنت شركة Netcracker Technology اليوم عن إطلاق حل الأقمار الصناعية الرقمية الخاص بها، وهو مخطط لتكنولوجيا المعلومات متعددة المدارات يُحدث تحولًا جذريًا في كيفية إدارة مشغلي الأقمار الصناعية لأعمالهم وتحسينها وتحقيق الدخل منها.

مع الحل الجديد، يمكن للمشغلين ضمان أفضل جودة خدمة في أي وقت، وتقديم مشاركة رقمية متميزة لعملائهم وتوسيع أعمالهم مع أي عرض لأي عميل في جميع أنحاء العالم.

إن التطورات الأخيرة في الأقمار الصناعية ذات المدار الأرضي المنخفض (LEO) والأقمار الصناعية الثابتة بالنسبة إلى الأرض (GEO)،

أقرأ أيضا.. تطبق Netcracker بنجاح نظام BSS/OSS السحابي الأصلي الكامل على AWS لشركة Andorra Telecom

بما في ذلك تكنولوجيا الاتصال المباشر بالجهاز (D2D)، تفتح فرصًا جديدة لتوفير اتصالات متقدمة وبأسعار معقولة إلى المواقع النائية، وسد فجوات التغطية المتنقلة وتجهيز الصناعات الرأسية المتنوعة بالاتصالات المهمة.

ومع ذلك، فإن الخدمات الأقمار الصناعية المتقدمة تخلق تحديات كبيرة. لم يتم تصميم بيئات الأعمال والتشغيل من أجل العمليات ذات الديناميكية العالية عبر الفضاء والأرض، والتكامل العميق مع شبكات 4G/5G والشبكات الثابتة أو قاعدة عملاء عالمية معقدة يتمحور أداؤها حول الرقمنة.

يعالج حل Netcracker Digital Satellite Solution الرائد هذه الاحتياجات المحددة، بناءً على ريادة Netcracker في التحول الرقمي لخدمات BSS/OSS الخاصة بشركة الاتصالات وخبرة الأقمار الصناعية الواسعة التي تعمل على تشغيل شبكات الأقمار الصناعية LEO وGEO المتقدمة.

يشتمل الحل على بيئة عمليات رائدة مع مخزون الخدمة في الوقت الفعلي وهيكلها، وتنسيق الخدمة متعدد المجالات، وإدارة SLA الديناميكية وضمان الذكاء الاصطناعي المتطور لضمان جودة الخدمة المثلى عبر الشبكات الفضائية والأرضية في جميع الأوقات.

توفر بيئة BSS الرقمية المتطورة جودة CPQ متقدمة، ومشاركة رقمية متعددة القنوات مع الخدمة الذاتية، وكتالوج منتجات موحدًا، وأنظمة شحن وفواتير مرنة وإدارة متقدمة للشركاء لاستيعاب أي نوع من العملاء أو الشركاء في جميع أنحاء العالم.

تسريع الرقمنة في الاتصالات عبر الأقمار الصناعية

تم تصميم حل Netcracker Digital Satellite Solution على أساس سحابي أصلي، مما يسهل نطاق السحابة وسرعتها، وهو مدمج بعمق مع الذكاء الاصطناعي لتحقيق أقصى قدر من جودة الخدمة وتحسين التكاليف.

تم تضمين ممارسات الأمان المتقدمة في جميع أجزاء الحل لحماية بيانات العملاء الحساسة ومنع الوصول غير المصرح به.

يعد النظام الأساسي القوي لإدارة واجهة برمجة التطبيقات (API) جزءًا لا يتجزأ من الحل الذي يدعم واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة MEF LSO وTM Forum لتبسيط تكامل النظام البيئي عبر جميع المجالات وتسهيل تفاعلات NaaS الآلية مع عملاء الأعمال والجملة.

قال Grant Lenahan، الشريك والمحلل الرئيسي في شركة Appledore Research: “تحتوي الاتصالات عبر الأقمار الصناعية LEO على العديد من الأجزاء المتحركة التي تؤثر على توفر السعة واتفاقيات مستوى الخدمة والقدرة على عزل المشكلات وكيفية دعم العملاء بطرق أساسية للغاية، مما يستلزم مجموعة جديدة تمامًا من الأنظمة.

“قامت شركة Netcracker باستثمار كبير لفهم وتصميم وهندسة وتنفيذ حل جديد تمامًا يمتد من المخزون وعمليات الذكاء الاصطناعي إلى القنوات الرقمية والفوترة وخدمة العملاء والامتثال لاتفاقية مستوى الخدمة، الأمر الذي سيحدث ثورة في كيفية تقديم خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية وتحقيق الدخل منها في جميع أنحاء العالم”.

وقال Andy Hicks، كبير المحللين الرئيسيين في GlobalData: “إن التطورات الأخيرة في تكنولوجيا الأقمار الصناعية تعمل على تغيير مشهد الاتصالات من خلال توفير اتصالات متقدمة، بما في ذلك في الجو وفي البحر وفي أجزاء واسعة من الكوكب لا تغطيها حاليًا شبكة الجيل الخامس أو الألياف”.

“تم تصميم Netcracker Digital Satellite Solution لمعالجة التعقيدات الكبيرة لهذه الخدمات الديناميكية للغاية ومتعددة المجالات من خلال بيئة تكنولوجيا معلومات مبتكرة للأقمار الصناعية متعددة المدارات والتي ستساعد المشغلين على تقديم أفضل الخدمات لعملائهم”.

قال Bob Titus، المدير التنفيذي للتكنولوجيا في Netcracker: “لقد عملنا بشكل وثيق جدًا مع عملائنا من مشغلي الأقمار الصناعية لبعض الوقت واستمعنا إلى تحدياتهم وأهدافهم المتعلقة بتقديم خدمات متميزة مع اتفاقيات مستوى الخدمة المضمونة إلى جانب أفضل تجربة للعملاء”.

“يُمكِّن حلنا مزودي الأقمار الصناعية من تقديم عروض جديدة بسرعة إلى السوق ويُغير من كيفية تفاعلهم مع عملائهم وشركائهم مع تقديم أفضل جودة للخدمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى