اتصالات وتكنولوجيا

“Exabeam” و “LogRhythm” تندمجان في كيان جديد

“Exabeam” و “LogRhythm” تدمجان جهودهما وتفصحان عن تفاصيل ومزايا الكيان الجديد

متابعة: جلف تك نيوز

في خطوة مهنية واستراتيجية جديدة لرسم ملامح المستقبل التقني في مجال الأمن السيبراني، أعلنت شركتا “Exabeam “و “LogRhythm” عن الانتهاء من إتمام التعاون المثمر والاندماج المهني المعلن عنه سابقًا.

يهدف هذا التعاون إلى الجمع بين إمكانيات وخبرات الشركتين في الابتكار التكنولوجي وتوثيق قواعد البيانات، لتدشين منصة أمنية متكاملة قائمة على الذكاء الاصطناعي.

حيث استكملت شركتا Exabeam و LogRhythm بنجاح عملية الاندماج التي تم الإعلان عنها سابقًا. ستحتفظ الشركة باسم Exabeam وستقوم بتحديث العلامة التجارية المرئية لتمثيل اندماج شركتين رائدتين في هذا المجال وتكريم إرث العلامة التجارية العريقة LogRhythm.

وسيتولى كريستوفر أومالي منصب الرئيس التنفيذي للشركة، وسيتألف فريق القيادة الجديد من مديرين تنفيذيين ذوي خبرة من كلا الشركتين.

كما كشفت Exabeam أيضًا عن خارطة طريق واستراتيجية منتجاتها، مسلطةً الضوء على منصة Exabeam Security Operations Platform التي أثبتت جدارتها والقائمة على الذكاء الاصطناعي السحابي والتي ستشكل أساس عروض منتجاتها المستقبلية.

ستحتفظ الشركة باسم Exabeam وستقوم بتحديث العلامة التجارية المرئية لتمثيل اندماج شركتين رائدتين في هذا المجال وتكريم إرث العلامة التجارية العريقة LogRhythm.
ستحتفظ الشركة باسم Exabeam وستقوم بتحديث العلامة التجارية المرئية لتمثيل اندماج شركتين رائدتين في هذا المجال وتكريم إرث العلامة التجارية العريقة LogRhythm.

مميزات الكيان الجديد بين “Exabeam” و “LogRhythm

ستقدم المنصة الجديدة كافة المعلومات الأمنية وخدمات إدارة الفعاليات (SIEM) مع توفير خدمات وإحصاءات وتحليلات سلوك المستخدم والكيان (UEBA) بمنتهى الدقة والكفاءة.

حيث سيمكن هذا محللي البيانات ومهندسي ومديري أمن المعلومات من الحصول على أحدث الأدوات والإرشادات اللازمة لحماية مؤسساتهم من التهديدات السيبرانية.

Exabeam سيبقى الاسم الرسمي للشركة الجديدة بعد الاندماج، وسيتم تطوير العلامة التجارية لتظهر ممثلة لعملية دمج الشركتين، مع مراعاة قدر وقيمة LogRhythm كعلامة تجارية عريقة.

الخطط المستقبلية لاندماج “Exabeam” و “LogRhythm

أعلنت “Exabeam” عن خطتها المستقبلية التي تركز على تسليط الضوء على منصتها السحابية Exabeam Security Operations Platform،

والتي ستكون المنصة الرئيسية لعرض كافة منتجات الشركة المستقبلية. كما سيستفيد عملاء LogRhythm SIEM من التحليلات والبيانات الهامة التي توفرها منصة Exabeam لمكافحة الهجمات الإلكترونية المعقدة.

وستستمر الشركة في تقديم كافة الأنشطة والإصدارات الربع سنوية المتخصصة في عروض SIEM المحلية والسحابية التي قدمتها LogRhythm منذ يوليو 2022.

حيث تهدف الاستراتيجية الجديدة إلى تحسين عمليات الأمان وتمكين محللي البيانات ومديري أمن المعلومات من سرعة رصد واكتشاف التهديدات المعقدة ومعالجتها.

الفريق القيادي

سيتكون فريق القيادة الجديد من مديرين تنفيذيين ذوي خبرة كبيرة من الشركتين، مع الاحتفاظ بحق توجيه الكيان استراتيجيًا وتشغيليًا وفق سياسات Exabeam:

  • Christopher O’Malley – الرئيس التنفيذي
  • Steve Wilson – رئيس إدارة المنتجات
  • Kevin Kirkwood – رئيس أمن المعلومات
  • Allwyn “Olly” Lobo – رئيس قسم التطوير – Cloud-native SIEM
  • David Rizzo – رئيس قسم التطوير – Self-Managed SIEM
  • Barry Capoot – المدير المالي
  • Joanne Wong – مديرة التسويق
  • Matt Sarafian – مدير الموارد البشرية
  • Chris Cesio – الرئيس التنفيذي لقسم الإيرادات
  • Peter Harteveld – الرئيس التنفيذي لابتكار القيمة

تصريحات المسؤولين في “Exabeam” و “LogRhythm”

وفي هذا السياق صرح السيد O’Malley أن Exabeam باتت على أعتاب تحول جذري في مجال الأمن السيبراني عبر دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي من Exabeam مع نزاهة البيانات الموثوقة بأنظمة LogRhythm.

وأشار إلى أن الفترة القادمة ستشهد معايير أمنية جديدة لا مثيل لها في السوق.

كما أكد السيد Steve Wilson، رئيس إدارة المنتجات، أن الفريق الجديد يضم خبرات متراكمة، مما يضاعف قدرة Exabeam على تقديم قيمة وجودة أكبر لعملائها، وتعظيم الاستفادة من الحلول الأمنية المتقدمة.

وعليه عبر السيد Chip Virnig، الشريك المساهم في Thoma Bravo، عن سعادته بهذا الاندماج الذي يضم خدمات TDIR، SIEM، وUEBA. وأكد أن الاندماج سيمكن الشركتين من تقديم حلول شاملة لحماية المؤسسات من التهديدات الإلكترونية.

اقرأ ايضا هيئة المنافسة توافق على صفقة اندماج شركتي “عناية والمتحدة للتأمين”

مستشارو الصفقة

لقد كانت شركة J.P. Morgan Securities LLC المستشار المالي الحصري، بينما تم التعاقد مع شركة Goodwin Procter LLP كمستشار قانوني لشركة Exabeam، وتولت شركة Kirkland & Ellis LLP الاستشارة القانونية لشركة LogRhythm.

للمزيد من التفاصيل

لمزيد من المعلومات حول السياسات المستقبلية للمؤسسة الجديدة، يمكن قراءة مدونة السيد O’Malley عبر الرابط التالي: مدونة O’Malley

4o

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى