فن

آمال ماهر تحلّق بصوتها في سماء العروس

مجموعة من الأغاني الكلاسيكية والطربية

جمال علم الدين

في ليلة طربية كلاسيكية، أحيت الفنانة آمال ماهر حفلها الأول بالمملكة، مساء أمس الجمعة، في جدة ضمن سلسلة حفلات تقويم فعاليات جدة، وذلك بتنظيم شركة بنش مارك.

‎وتضمن البرنامج الغنائي للحفل مجموعة متنوعة من أغاني الفنانة آمال ماهر، بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني الكلاسيكية والطربية، ومن ضمنها أغانٍ لنجاة الصغيرة، وعبدالحليم حافظ، وأم كلثوم، ومحمد عبده، حيث غنت “عيون القلب”، و”انت عمري”، و”شفت خلي”، وغيرها من الروائع الفن العربي.

اقرا ايضا آمال ماهر: فخورة بالحفلات العالمية في السعودية

‎ وشهد الحفل تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور الحاضر في مسرح Onyx Arena بجدة مستمتعاً بالأداء الكبير الذي قدمته الفنانة آمال ماهر على خشبة المسرح لمدة 3 ساعات متواصلة، وقد تميز الحفل بوجود الموسيقار الكبير وليد فايد الذي قاد الأوركسترا الموسيقية المكونة من 100 عازف، ومن أبرزهم عازف الناي رضا بدير، وعازف العود إسلام القصبجي؛ ما أضفى على الأمسية لمسة فنية مختلفة ومتفردة.

يُذكر أن آمال ماهر، مغنية مصرية من مواليد القاهرة، بدأت الغناء بعمر ثلاث عشرة سنة في عام 1998، وقد أطلقت ألبومها الأخير في يونيو الماضي بعنوان “أنا كويسة”، والذي لقي نجاحًا مبهرًا، متصدرًا مواقع الاستماع بملايين المشاهدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى