اتصالات وتكنولوجيا

BLS International Holding Anonim Şirketi (تركيا) تُكمل بنجاح عملية الاستحواذ على 100% من أسهم iDATA

أعلنت BLS International Services Limited، الشريك الرائد في مجال الخدمات القائمة على التكنولوجيا للحكومات والمواطنين، عن إتمام عملية الاستحواذ بنجاح على 100% من أسهم iDATA والشركات التابعة لها المملوكة لها بالكامل،

من خلال BLS International FZE (شركة تابعة مملوكة بالكامل لـ BLS) و BLS International Holding Anonim Şirketi (شركة تابعة مملوكة بالكامل لـ BLS International FZE).

iDATA، ومقرها تركيا، هي شركة رائدة في تقديم خدمات التأشيرات ولديها أكثر من 37 مركز طلب تأشيرة في أكثر من 15 بلد، وتقدم خدماتها في ألمانيا وإيطاليا وجمهورية التشيك.

وقد استحوذت BLS على iDATA مقابل 80 مليون يورو تقريبًا. وفي عام 2023، أعلنت iDATA عن إيرادات بقيمة 27.3 مليون يورو تقريبًا وإيرادات قبل الفوائد والضريبة والاستهلاك بقيمة 16 مليون يورو تقريبًا.

ومن شأن هذا الاستحواذ أن يعزز مكانة BLS الشاملة كواحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال خدمات التأشيرات والخدمات القنصلية.

وسيتم مواءمة اتفاقيات ومكاتب iDATA الحالية مع شبكة BLS في 66 بلد حول العالم، مما يمكن BLS من خدمة المزيد من الحكومات في أوروبا. ستكون الصفقة عبارة عن EPS (ربحية سهم) متراكمة لـ BLS على الفور.

صرح السيد Shikhar Aggarwal، المدير الإداري المشترك لـ BLS International، قائلًا: “يسرنا أن نعلن عن الانتهاء من عملية الاستحواذ على iDATA، وهي نقطة محورية في رحلة نمو BLS وتشهد على رؤيتنا الاستراتيجية المتمثلة في تقديم خدمات عالمية رائدة في مجال التأشيرات والخدمات القنصلية. وقد كونت iDATA، التي تتمتع بخبرة متخصصة تمتد إلى 15 عامًا، علاقات قوية مع الحكومات.

وهذا الاستحواذ يمكن BLS من توسيع العلاقات في أوروبا، وتعزيز الرؤية، وتعزيز حصتها في السوق. نتوقع تأثيرات مالية إيجابية وهوامش ربح محسنة من أوجه التآزر المشتركة. ونشكر كلا الفريقين على تلبية المتطلبات التنظيمية، كما نرحب بموظفي iDATA في فرص جديدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى