سيارات تك

لكزس تؤكد مشاركتها في معرض جدة الدولي للسيارات 2024

أكدت عبداللطيف جميل للسيارات لكزس، مشاركتها في معرض جدة الدولي للسيارات 2024، الذي سيقام من 29 أكتوبر إلى 2 نوفمبر 2024.

وتستعد لكزس العلامة التجارية الفاخرة الرائدة في صناعة السيارات لعرض أحدث طرازاتها وتقنياتها المبتكرة، مما يعزز مكانتها كمثال للابتكار والفخامة في عالم السيارات.

ستكون منصة لكزس في المعرض محط أنظار عشاق السيارات والمهتمين بصناعة السيارات الفاخرة، حيث ستتضمن تشكيلة متنوعة من أحدث الطرازات، الفاخرة الأنيقة.

أقرأ أيضا.. عبداللطيف جميل للسيارات – لكزس تواصل تألقها في الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا 2024

لكزس تؤكد مشاركتها في معرض جدة الدولي للسيارات 2024

وستحظى باهتمام الزوار لما توفره من تقنيات متقدمة وتجربة قيادة لا مثيل لها، تتناسب مع متطلبات عشاق الفخامة والأداء العالي.

من جهتها بينت لكزس عن سعادتها بالمشاركة في معرض جدة الدولي للسيارات لهذا العام، كونه منصة مثالية لعرض أحدث الموديلات التي تجمع بين الفخامة والتكنولوجيا المتطورة. وفرصة كبيرة للقاء عشاق السيارات والمهتمين بالسيارات الفاخرة.

يعد معرض جدة الدولي للسيارات من أهم الفعاليات السنوية في عالم السيارات، حيث يجمع بين جميع الشركات الرائدة في هذا القطاع وكذلك المهتمين بأحدث التطورات في عالم السيارات، إلى جانب توفير فرص كبيرة للتواصل وتكوين الشراكات الاستراتيجية في قطاع صناعة السيارات. في المملكة.

ندعوكم لزيارة جناح لكزس في معرض جدة الدولي للسيارات 2024 للاطلاع على أحدث طرازات العلامة التجارية، والتعرف على التقنيات المتقدمة التي تقدمها، وكذلك استكشاف مستقبل التنقل الفاخر في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى