اتصالات وتكنولوجيا

إطلاق “أمبفيرس بالس” لتسريع وتيرة الابتكار في صناعة الألعاب

تأسست وكالة التسويق المتكاملة الجديدة نتيجة لنجاح مجموعة أمبفيرس في العمل مع 300 علامة تجارية عالمية ومساعدة أكثر من 25 لعبة كبرى على تصدر متاجر التطبيقات المحلية.

أعلنت مجموعة أمبفيرس، الرائدة في مجال الألعاب والترفيه، عن إطلاق وكالتها التسويقية الجديدة “أمبفيرس بالس – Ampverse Pulse”،

وهي وكالة تسويق تقدم خدمات متكاملة ومتطورة تستهدف إعادة تعريف كيفية تفاعل العلامات التجارية مع المجتمعات المتنامية في مجال الألعاب والترفيه في جنوب شرق آسيا، الهند، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تتمتع مجموعة أمبفيرس بقاعدة جماهيرية ضخمة تضم أكثر من 600 مليون معجب، وعلاقات قوية مع أكثر من 300 عميل، إلى جانب حلول تجارة إلكترونية متكاملة ومجموعة رائدة من الأصول المتعلقة بالألعاب والترفيه.

جاء إطلاق “أمبفيرس بالس” نتيجة النجاحات الكبيرة التي حققتها المجموعة، والتي أكدت الطلب المتزايد على حلولها ومدى فعاليتها في السوق.

ستوسع وكالة أمبفيرس بالس من عروض حلول التسويق الحالية للمجموعة لتوفير حلول متكاملة كلياً للعلامات التجارية وناشري الألعاب،

لتشمل استراتيجيات وتفعيل المؤثرين في الألعاب، وشراكات الملكية الفكرية للألعاب والترفيه، والإعلان داخل الألعاب، واكتساب المستخدمين، والتخطيط الإعلامي، وشراكات التجارة في الألعاب والبطولات والفعاليات المخصصة.

ستستفيد أمبفيرس بالس من منظومة مجموعة أمبفيرس التي تتضمن مجموعة متنامية من الأصول المملوكة والمدارة للوسائط الترفيهية والألعاب، والوصول إلى رؤى من 600 مليون متابع من أصول الوسائط لمجموعة أمبفيرس والشبكة الأكبر بما في ذلك السلوكيات الشرائية الحديثة المستمدة من منتجاتها التجارية،

وفريق من المحترفين ذوي الخبرة العميقة الذين لديهم سجل حافل في تقديم التخطيط الاستراتيجي والتفعيل لأكثر من 300 عميل يستهدفون اللاعبين.

نمو هائل في شراكات العلامات التجارية

شهدت مجموعة أمبفيرس نمواً هائلاً في الشراكات مع العلامات التجارية في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا والتي تتطلع إلى البناء عليها مع وكالة أمبفيرس بالس، فضلاً عن تقديم خدماتها إلى الهند ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لأول مرة.

تتمتع مجموعة أمبفيرس بتاريخ طويل في إقامة شراكات ناجحة مع علامات تجارية من مجموعة واسعة من القطاعات بما في ذلك سامسونج وكوكاكولا وبرغركينغ ونيفيا وغراب ونسكافيه وريدبل وسوني.

سيؤدي إطلاق وكالة أمبفيرس بالس في المنطقة إلى تمكين العلامات التجارية، حيث ستقدم حلول تسويقية أكثر تكاملاً وفعالية للوصول إلى جمهور الألعاب والترفيه وخلق القيمة منه.

كما أنها على استعداد لإطلاق العنان لمجتمع الألعاب في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتوفير المزيد من نقاط الاتصال للعلامات التجارية للتفاعل معهم.

وثق ناشرو الألعاب منذ فترة طويلة بقدرة مجموعة أمبفيرس على تحقيق النتائج، وذلك بفضل سجلها الحافل في مساعدة الناشرين على إطلاق ألعابهم بنجاح وتحقيق المراكز العُليا في متاجر التطبيقات المحلية.

ستواصل أمبفيرس بالس البناء على هذه النتائج، حيث ستوسع نطاق وتأثير هذه التعاونات التي ساعدت في إطلاق بعض أنجح الألعاب في الأسواق بالإضافة إلى تحديثات الألعاب الجديدة بما في ذلك Ragnarok Origin و Arena Breakout وGenshin Impact

وعن هذه الخطوة قالت آريا وونغ مدير أول للعلامة التجارية والتسويق الخارجي لدى شركة مورفان استديو، تنسينت: ” كان العمل مع أمبفيرس بالس تجربة رائعة بالنسبة لـ آرينا بريكآوت.

لقد ساهمت شبكة أمبفيرس المذهلة من المؤثرين في مجال الألعاب والترفيه في زيادة الوعي حول آرينا بريكآوت وجذب جمهور كبير، مما أدى إلى تحقيق أداء استثنائي”.

وبدوره قال تشارلي بيلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة أمبفيرس: “إن أمبفيرس بالس ليست مجرد امتداد لحلول التسويق التي نقدمها، بل هي وكالة متطورة تفهم بعمق ثقافة الشباب نظراً لخبرتنا في مجال الألعاب.

تُعد أمبفيرس بالس بمثابة شهادة على التزامنا بتلبية الاحتياجات المتطورة للعلامات التجارية وناشري الألعاب الذين يرغبون في تحقيق نتائج أعمال من خلال الصلة بالجيل القادم.

ومع تزايد شعبية الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تعد هذه المنطقة فرصة مثيرة للاهتمام. نريد أن نكون في مكانة استراتيجية لتوفير قدرات أمبفيرس بالس للعلامات التجارية حتى تتمكن من الوصول إلى أكثر من 150 مليون لاعب في هذه المنطقة”.

وأضاف بيلي: “إننا نؤمن بشدة بالإمكانات التي تتمتع بها هذه المنطقة لدرجة أنني انتقلت شخصياً إلى دبي للإشراف على استثماراتنا في المنطقة.

نريد توظيف وتطوير المواهب المحلية وبناء فريق قوي، إلى جانب البحث بقوة عن فرص الاستحواذ والاستثمار في المنطقة كجزء من مجموعة أمبفيرس. هذا هو مدى ثقتنا فيما يمكننا تطويره هنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى