أخبار عامة

سونيل جون يتولى منصباً استشارياً رفيعاً في شركة ستاجويل العالمية

سونيل جون يتولى منصباً استشارياً رفيعاً في شركة ستاجويل العالمية

لتعزيز حضورها وقيادة نموها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت شركة ستاجويل، شبكة التسويق العالمية المدرجة في بورصة ناسداك بالرمز STGW، عن تعيين سونيل جون في منصب كبير مستشاري الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيترأس سونيل مكتب ستاجويل المقرر افتتاحه في المنطقة. وسيعمل على تعزيز حضور الشركة وقيادة نموها في المنطقة.

وسيركز جهوده لبناء علاقات عمل وتعاون متينة مع الوكالات والشركاء المحليين، بالإضافة إلى استثمار علاقاته الإقليمية الواسعة لتطوير حلول جديدة للعملاء ودعم الشركات والعلامات التجارية التي تسعى للتوسع على المستويين الإقليمي والدولي.


يتمتع سونيل جون، الذي اختارته مجلة “بي آر ويك” أفضل خبير للعلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط، بخبرةٍ إقليمية واسعة تزيد على ثلاثين عاماً في مجال العلاقات العامة؛ حيث أسّس “أصداء بي سي دبليو”، شركة استشارات العلاقات العامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأدّى دوراً محورياً في بلورة مشهد العلاقات العامة في العالم العربي.

وخلال فترة عمله في “أصداء بي سي دبليو”، أطلق شركة “بروف كوميونيكيشنز” المتخصصة بمجال التصميم الإبداعي والتسويق الرقمي، وكذلك شركة “ون بوينت فايف” المتخصصة باستشارات الحوكمة والمسؤولية المجتمعية والبيئية؛

كما قاد أيضاً “الاستطلاع السنوي لرأي الشباب العربي”، وهو منصة للريادة الفكرية تقدّم رؤىً معمّقة حول آمال ومواقف وتطلعات أكثر من 200 مليون شاباً وشابة. وبصفته عضواً في في المجلس الاستشاري لغرفة دبي العالمية منذ يوليو 2021، كان لسونيل دورٍ فاعلاً على الصعيد الإعلامي للترويج لدبي وترسيخ مكانتها مركزٍ تجاري عالمي.


تعليقاً على هذا الإعلان، قال مارك بين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ستاجويل: “تعتبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا واحدة من أهم مناطق النمو والتطور في العقد الحالي، ومن لا يتواجد في المنطقة الآن فإنه بلا شك سيضيع فرص نمو كبرى لا تُفوّت.

لقد وضعنا خطة نمو دولية طموحة، وبالنظر للخبرات والقدرات القيادية والعلاقات الإقليمية الواسعة التي يمتلكها سونيل، فإننا على ثقة بقدرته على تعزيز حضورنا وتقديم أفضل مستويات الدعم لعملائنا”.


وقال سونيل جون معلّقاً على تولّيه المنصب: “سعيد بانضمامي إلى ستاجويل ونشر حلولها التسويقية المبتكرة والمعتمدة على أحدث التقنيات في هذا المجال. أنظر لانضمامي للشركة على أنها فرصة كبرى؛ تجمع بين خبرتي الطويلة في هذا المجال، وشغفي بالبحث والبيانات،

واهتمامي بالتحول الرقمي من جهة والنهج المبتكر للشركة، وهو ما سيتم تسخيره لخدمة المنطقة التي تشهد نمواً غير مسبوق. وانطلاقاً من ميزاتها التنافسية العالية، أعتقد جازماً أن ستاجويل ستحقق تأثيراً كبيراً للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.


ويأتي تعيين جون في وقت تخط فيه ستاجويل فصلاً جديداً في المنطقة بعد إعلانها مؤخراً نيّتها الاستحواذ على شركة كونسولوم، وهي شركة متخصصة بالاستشارات الحكومية والاتصالات الاستراتيجية والسياسات العامة وخدمات الدعم الريادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وغيرها من الأسواق العالمية.


تمتدّ بصمة ستاجويل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتشمل وكالتها الإعلامية متعددة القنوات “أسيمبلي”، والمجموعة الإبداعية العالمية “فورسمان أند بودينفورز”. علاوةً على ذلك، يتبع لشركة ستاجويل كل من وكالة التسويق وإدارة المواهب “إف إل سي – FLC”، و”مجموعة فرونيسيس” لاستشارات النمو الاستراتيجية، وهما من أبرز الشركاء العالميين لستاجويل في المنطقة.

ومع افتتاح مكاتب لها في دبي والقاهرة والرياض، ستخدم ستاجويل عملاءها عبر مجموعة متنوعة من القطاعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك تجارة التجزئة، صناعة السيارات، والعملات الرقمية، والعقارات، والتكنولوجيا، والتمويل.


تُعتبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سوقاً رئيسية للنمو بالنسبة إلى ستاجويل، والتي تسعى إلى مضاعفة إيراداتها خارج أمريكا الشمالية بحلول عام 2025. ومنذ عام 2024 حتى الآن، استحوذت ستاجويل على مجموعة من الشركات المتميزة في القطاع،

بما في ذلك شركة “تيم إيبيفاني” في الولايات المتحدة، و”سايدكيك” في المملكة المتحدة، و”واتس نِكست بارتنرز” في فرنسا، و”وكالة بروس” في البرازيل، و”بزنس ترافلر” العالمية، و”شركة بيرا- BERA” في الولايات المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى