Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
نبذة عن

نبذة عن شركة أم أس أيه نوفو MSA Novo

ماذا تعرف عن شركة أم أس أيه نوفو MSA Novo؟


تعتبر MSA Novo أحد أنشط الشركات الاستثمارية العالمية التي تستثمر في الأسواق الاقتصاد الناشئة، حيث تمتلك استثمارات في مناطق الشرق الأوسط و أفريقيا وأمريكا اللاتينية وجنوب آسيا و استثمرت في شركات مثل Zid, Tabby, Sary.  

MSA Novo هو الصندوق الاستثماري للأسواق الاقتصادية الناشئة التابع لشركة MSA Capital، وهي شركة رأس مال مغامر رائدة مقرها الصين

وتمتلك استثمارات تفوق 2 مليار دولار. وقد استثمرت في شركات رائدة في الصين مثل Meituan توصيل الطلبات في اللحظة الأخيرة ومعهد بكين للجينوم (تسلسل الجينات) ،Didi مشاركة وسائل التنقل، Tuijia الإقامة ,YiduClou، (بيانات الرعاية الصحية الضخمة).

إضافة إلى ذلك، فتستثمر MSA في معظم الشركات التكنولوجية الخاصة الكبرى في الولايات المتحدة عبر الاستثمارات المباشرة (مثل Uber  وAirbnb، وغيرها)

أو الاستثمارات الغير المباشرة من خلال الاستثمار في أبرز صناديق رأس المال المغامر الأمريكية مثل (Stripe ,SpaceX ,Affirm ,Wish ,PostMates ,Epic Games ,Instacart, Lyft ,NuBank،).

#Avaya #ericsson #HONOR #HUAWEI #Kaspersky #LG #MasterCard #oppo #OSN #PUBG MOBILE #Samsung #إريكسون #إل جي #سامسونج #كاسبرسكي #لايكي #ماستركارد #هواوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى