رياضة

“الدوري الإنجليزي” مباراة آرسنال وليفربول والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

"الدوري الإنجليزي" تنطلق المباراة المرتقبة بين آرسنال وليفربول على ملعب الإمارات في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

يستعد نادي آرسنال لمواجهة ضيفه القوي ليفربول، مساء الأحد 27 أكتوبر 2024، في إطار الجولة التاسعة من ” الدوري الإنجليزي” الممتاز. يطمح الفريقان إلى تحقيق الفوز ونيل النقاط الثلاث لتعزيز موقعيهما في جدول الترتيب، حيث يتصدر ليفربول البطولة، بينما يحتل آرسنال المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن المتصدر.

وتنطلق المباراة المرتقبة بين آرسنال وليفربول على ملعب الإمارات في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

يمكن متابعة “الدوري الإنجليزي” المباراة حصريًا عبر قناة beIN Sports 1، إضافة إلى البث المباشر عبر تطبيق TOD TV. كذلك يمكن للمشجعين الاستمتاع بمشاهدة المباراة من خارج المنطقة الجغرافية المحددة باستخدام خدمة Nord VPN.

من المتوقع أن يبدأ آرسنال المباراة بتشكيلة 4-3-3، حيث يقود الحارس دافيد رايا خط الدفاع المكوّن من مايلز لويس سكيلي، جاكوب كيويور، جابرييل ماجالايش، وبن وايت.
بينما يشمل خط الوسط كلًا من ديكلان رايس، توماس بارتي، وميكيل ميرينو. أما خط الهجوم، فمن المنتظر أن يقوده الثلاثي جابرييل مارتينيلي، رحيم ستيرلينج، وكاي هافيرتس.

اقرأ ايضا “الأهلي المصري” يشارك في مباراة اعتزال نجم الكرة السعودية “خالد مسعد”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى