اتصالات وتكنولوجيا

OKX وفريق ماكلارين لسباقات الفورمولا 1 يعلنان عن إطلاق سلسلة “Race Rewind”  من المقتنيات الرقمية

  • يمكن للمشجعين سك أول مجموعة من المقتنيات الرقمية من نوع  ” ”Race Rewindبدءاً من يوم الجمعة 7 يونيو الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت جرينتش مجانًا هنا على محفظة OKX Wallet
  • بالنسبة لأولئك الذين يجمعون المجموعة الكاملة من المقتنيات الرقمية  فهم مؤهلون للحصول على جائزة “كبار الشخصيات” (   (VIPوالتي تتضمن تجربة مشجعي ماكلارين من كبار الشخصيات في سباق مستقبلي ودورة مثيرة من سباقات مضمار السيارات

سان فرانسيسكو : جلف تك نيوز

أعلنت OKX، شركة تكنولوجيا Web3 الرائدة والشريك الأساسي الرسمي لفريق ماكلارين لسباقات الفورمولا 1، اليوم عن إطلاق مجموعة مجانية من المقتنيات الرقمية من الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال (NFT) تحمل اسم Race Rewind والتي تجعل المشجعين العالميين أقرب إلى أبطالهم على المسار الصحيح مع منحهم فرصة الفوز بجوائز حصرية تحمل طابع ماكلارين. ومجموعة المقتنيات الرقمية الفريدة، المتوفرة على محفظة OKX Wallet ، تجمع بين الوسائط المتعددة والمقاطع الصوتية بطرق مبتكرة، مما يوفر للجماهير قطعة أثرية تذكارية من كل جائزة كبرى ويسمح لهم باستعادة مشاهد وأصوات كل سباق بينما يسعى فريق ماكلارين لتحقيق أهدافه على المسار الصحيح.

يمكن للمشجعين سكّ أول مجموعة رقمية، والتي تحيي ذكرى سباق الجائزة الكبرى الكندي، هنا على تطبيق OKX في الفترة بين الجمعة 7 يونيو الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت جرينتش والاثنين 10 يونيو الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت جرينتش.

وسيكون المشجعون الذين يجمعون المقتنيات الرقمية الكاملة لموسم 2024 مؤهلين للحصول على جائزة “كبار الشخصيات” (VIP) الحصرية، والتي تُمنح بعد ذروة الموسم في أبوظبي في 8 ديسمبر. وستشمل جائزة “كبار الشخصيات” (VIP) الحصرية تجربة من فئة كبار الشخصيات لعشاق ماكلارين، ومبلغ بقيمة 2500 دولار أمريكي للسفر والإقامة وجولة مثيرة لرؤية سباقات السيارات على مضمار السباق.

[[Miami Classic.mp4]

مثال على إحدى مجموعات المقتنيات الرقمية Race Rewind لسباق جائزة ميامي الكبرى Miami Grand Prix والتي أطلقتها OKX ويمكن للجماهير تنزيلها عبر تطبيق OKX.

وستكون الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال (NFTs) الخاصة بحملة ‘Race Rewind’ من OKX متاحة لكل سباق متبقي في جدول سباقات الفورمولا 1 لعام 2024، مع توفر جوائز خاصة للجماهير المحظوظة لكل عملية توزيع مجاني من رموز NFT. ويشمل ذلك البضائع الموقعة، والزيارات إلى مركز تكنولوجيا ماكلارين في ووكينغ وتجارب مشجعي ماكلارين في السباقات نفسها.

ستكون فترة سكّ كل مجموعة من المقتنيات الرقمية بين يومي الجمعة والاثنين من كل عطلة نهاية أسبوع للسباق، وسيكتشف المشجعون درجة “ندرة” مجموعة “Race Rewind” الخاصة بهم يوم الثلاثاء بعد كل سباق. وسيتم دعوة سبعة من المشجعين الذين يمتلكون مقتنيات رقمية ذات درجة “ندرة فائقة” إلى حدث Race Watch في مركز ماكلارين للتكنولوجيا، في حين سيحصل 20 من حاملي المقتنيات الرقمية ذات الدرجة “النادرة” على سلع حصرية من فريق McLaren Racing.

 العدد المتاحلقاء السائق عبر إحدى المنصات الرقميةقبعة مشتركة تحمل العلامات التجاريةمقتنيات رقمية
فائقة الندرة14   
نادرة33   
كلاسيكيةعدد محدود   

*المشجعون الذين يقومون بتنزيل المجموعة الرقمية لجائزة الكندية الكبرى (Canadian GP) سيحصلون أيضًا على المقتنيات الرقمية للسباقات السابقة (البحرين، السعودية، أستراليا، اليابان، الصين، ميامي، إميليا رومانيا، موناكو).

من جانبه صرًّح “حيدر رفيق”، رئيس قسم التسويق في OKX، قائلاً: “نحن نهدف إلى بناء مجتمع وتقديم جوانب فائدة واستخدامات جديدة للعملات الرقمية. ولا تتعلق كل من تكنولوجيا Web3 والبلوكشين بالتداول والاستثمار فحسب- بل إن الأمر يتعلق بإيجاد طريقة أفضل لتقريب الأشخاص من الأشياء التي يهتمون بها. ويسعدنا التعاون مع فريق ماكلارين لسباقات الفورمولا 1 لتقديم تجربة مجزية للجماهير العالمية من خلال رموز “Race Rewind”.

على الصعيد الآخر، صرَّح “مات دينينجتون”، الرئيس التنفيذي التجاري المشارك لفريق McLaren Racing لسباقات السيارات، قائلاً::”يسعدنا أن نعلن عن برنامج الرموز المميزة (NFT) الخاص بنا بالشراكة مع OKX – وهي طريقة أخرى مثيرة لمشجعينا حول العالم للتقرب من الفريق. وتُعد رموز “Race Rewind” بمثابة طريقة رائعة ومبتكرة للمشاركة وتوفير فرص وجوائز فريدة لقاعدة المعجبين بالعلامتين التجاريتين.”

وتجدر الإشارة إلى أن شراكة OKX مع فريق McLaren Racing لسباقات السيارات التي تمتد لعدة سنوات قد بدأت في مايو 2022، عندما أصبحت OKX الشريك الأساسي لفريق McLaren Formula 1 وفريق McLaren Shadow Esports. وقد تم توسيع هذه الشراكة في يناير من هذا العام، مع ظهور شعار OKX على الأغطية الجانبية لكسوة سيارة ماكلارين في سباقات الفورمولا 1 لـ 20 سباقًا خلال موسم الفورمولا 1 لعام 2024، بالإضافة إلى مواضع أخرى لعلامة OKX التجارية على السيارة. وخلال أسبوع سباقات الفورمولا 1 في موناكو، تعاونت OKX مع فريق McLaren Racing وSenna Global لإطلاق حملة “McLaren SENNA مقدمة من OKX” والتي تضمنت كسوة مخصصة لمرة واحدة مستوحاة من ذكرى “آيرتون سينا” خلال سباق الجائزة الكبرى في موناكو.

تعرف على المزيد على okx.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى