منوعات

لأول مرة بالمنطقة.. قمة WWD للأزياء بالرياض

تسلط القمة الضوء على المواهب المحلية

جمال علم الدين

تستضيف شركة إدارة وتطوير مركز الملك عبدالله المالي قمة WWD العالمية للأزياء، وحفل توزيع جوائز الأزياء السعودية الأولى، في مركز الملك عبدالله المالي “كافد”، غداً الخميس الموافق 6 يونيو.

وتسلط القمة بالتعاون مع هيئة الأزياء الضوء على المواهب المحلية وتكريم الإنجازات البارزة في صناعات الأزياء والجمال والتجزئة.

وستشهد قمة WWD العالمية للأزياء تجمعاً من قادة الموضة العالميين وأصحاب الرؤى المحليين، لتشكيل مستقبل الصناعة، كما ستمنح جائزة “المصمم الأفضل لهذا العام” ذات التأثير الكبير في تعزيز دور المملكة في مجال الأزياء.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة إدارة وتطوير مركز الملك عبد الله المالي جاوتام ساشيتال على استمرارها في دعم الابتكار، وتعزيز المواهب، من خلال التعاون والشراكة مع أصحاب المصلحة في مجتمع الموضة، والترويج للتراث الثقافي الغني للمملكة، ضِمن الساحة العالمية بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

أقرأ ايضا : عروض الأزياء المحتشمة 2022 في المملكة العربية السعودية اختتمت نسختها الأولى بنجاح باهر

في السياق ذاته، عبّر الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء بوراك شاكماك عن سعادته، بما تشهده المملكة من ازدهار في صناعة الأزياء، وحصولها على مكانة عالمية مرموقة، وتُعَدّ استضافة قمة WWD العالمية للأزياء لأول مرة في منطقتنا، إنجازًا يفخر به، كما يتطلع بشكل خاص إلى جوائز الأزياء الأولى من نوعها التي ستكرم وتحتفي بالإنجازات الرائعة للمواهب المحلية وأصحاب الرؤى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى