أخبار عامة

فولكس واجن الشرق الأوسط تعين فيرجيني لودمير في منصب مديرة التسويق

فيرجيني لودمير في منصب مديرة التسويق

أعلنت فولكس واجن الشرق الأوسط عن تعيين فيرجيني لودمير في منصب مديرة التسويق اعتباراً من يوم 5 أغسطس 2024. وتتمتع فيرجيني بخبرة تقترب من عقد من الزمن مع مجموعة فولكس واجن كندا، حيث شغلت العديد من المناصب القيادية.

بدأت مسيرة فيرجيني المهنية مع فولكس واجن كندا كأخصائية تسويق للعلامة التجارية، حيث ساهمت في نمو علامة فولكس واجن التجارية وتطورها من خلال مبادرات تسويق مبتكرة. ومع مرور الوقت، تولت مسؤولية توجيه جميع أنشطة التسويق الخاصة بالعلامة التجارية،

أقرأ ايضا.. “فولكس فاجن” تستثمر مليارات الدولارات في “ريفيان”

بما في ذلك قيادة عمليات إطلاق المنتجات وتنظيم حملات واسعة النطاق. وتسهم خبراتها الواسعة في التسويق الرقمي، واتصالات إدارة علاقات العملاء، واستراتيجية العلامة التجارية، بالإضافة إلى خبرتها الدولية، في تأهيلها لقيادة قسم التسويق نحو عصر جديد من الابتكار ومشاركة العملاء في فولكس واجن الشرق الأوسط.

وفي الآونة الأخيرة، شغلت فيرجيني منصب مدير الاتصال الرقمي واتصالات إدارة علاقات العملاء، حيث أشرفت على تطوير وتنفيذ برامج الاتصال الرقمية المصممة خصيصاً، والتي هدفت إلى تقديم تجربة رائدة [NM(1] عبر قنوات متعددة.

وحول المنصب الجديد، قال ماتياس تزيغلر، المدير التنفيذي لشركة فولكس واجن الشرق الأوسط: “بفضل خبرتها الواسعة في مجال السيارات [NM(2] وسجلها الحافل بالنجاح في فولكس واجن كندا، يسعدنا انضمام فيرجيني إلى فريق عملنا في الشرق الأوسط، حيث يمكننا الاستفادة من خبرتها في التجارب الرقمية وإدارة علاقات العملاء في ما نواصل تعزيز حضورنا في المنطقة.”

من جهتها، قالت فيرجيني لودمير، مدير التسويق لدى فولكس واجن الشرق الأوسط: “يسعدني الانضمام إلى فولكس واجن في منطقة الشرق الأوسط. وأود أن أعبر عن التزامي بتوسيع حضور علامتنا التجارية وتعزيز النمو في هذا السوق الرئيسي. كما أنني حريصة على تطوير استراتيجيتنا، وتعميق مشاركة العملاء، وتعزيز الابتكار. وأتطلع إلى التعاون مع شركائنا من الموزعين والتفاعل مع عملائنا بطرق مفيدة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى