سياحة و سفر

فندق هيلتون الرياض يُقيم مأدبة دعوة غداء مستوحاة من المطبخ اللندني

الرياض: جلف تك نيوز

تتميز مدينة لندن بمزيجها الفريد من العراقة والحداثة، حيث تعانق ناطحات السحاب المعالم التاريخية، وتزخر شوارعها بالحياة والنشاط، ولا يقتصر جمال لندن على معالمها السياحية فقط، بل يمتد ليشمل مطبخها الذي يمزج بين النكهات العالمية والإبداع المحلي، لخلق تجربة تذوقية لا مثيل لها.
وفي رحلة إلى عالم الطهي اللندني الأصيل، أقام فندق هيلتون لندن متروبول، الحائز على جوائز كوجهة مفضلة للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط،، دعوة غداء استثنائية مستوحاه من أجواء لندن ونكهات مطبخها المميز، وذلك في فندق هيلتون الرياض بالعاصمة السعودية الرياض.
جاءت هذه الدعوة في إطار التزام فندق هيلتون بنقل ثقافة الطهي اللندني الأصيل إلى ضيوفه في مختلف أنحاء العالم، حيث تمّ دعوة نخبة من الإعلاميين والمختصين بقطاع الفنادق والضيافة.

لحضور هذا الحدث الفريد، والذين استمتعوا بتجربة طعام لا مثيل لها من إعداد طاقم مطعم “Tyburn Kitchen” الشهير، القادم خصيصًا من فندق هيلتون لندن متروبول ليقدم روائع المطبخ اللندني على أرض الرياض.
وضمّت قائمة الطعام مجموعة من أشهى الأطباق المتنوعة والفريدة بمكونات محلية طازجة، أعدّها خصيصًا لهذه المناسبة رئيس الطهاة الشيف بول بيتس، حامل لقب “أفضل طاهٍ في العالم” لعام 2023.

فندق هيلتون لندن متروبول يُقيم مأدبة غداء بالرياض مستوحى من المطبخ اللندني

الشيف بيتس


وخلال فعاليات دعوة الغداء، أتيحت الفرصة للضيوف للتعرّف على الشيف بيتس وفلسفته في الطهي وإبداعاته المميزة، حيث قدم لهم شرحًا تفصيليًا عن أسرار تحضير الأطباق اللذيذة،

وكيفية تحويله للمكونات المحلية إلى تحف فنية على أطباقهم، مما أثار إعجاب الضيوف الذين أشادوا بجودة الطعام والخدمة المتميزة والأجواء الدافئة.


ويُعدّ فندق هيلتون لندن متروبول ملاذًا مثاليًا للإقامة الفاخرة في قلب العاصمة البريطانية، حيث يوفر مرافق وخدمات مميزة تلبي احتياجات جميع الضيوف خصوصًا العائلات، ويضم تشكيلة واسعة من الغرف والأجنحة، بما في ذلك غرف عائلية واسعة وأجنحة بنتهاوس توفر إطلالات خلابة على معالم لندن الشهيرة.


كما يولي الفندق اهتمامًا كبيرًا بحماية البيئة والالتزام بالممارسات المستدامة، بما في ذلك استخدام الطاقة الخضراء والحصول على 90% من مكونات طعامه المحلية من مسافة 100 ميل من الفندق.
ويوفّر الفندق 4 مطاعم مميزة، منها مطعم Tyburn Kitchen الذي يقدم قائمة طعام محلية مبتكرة في أجواءً مريحة.

#Avaya #ericsson #HONOR #HUAWEI #Kaspersky #LG #MasterCard #oppo #OSN #PUBG MOBILE #Samsung #إريكسون #إل جي #سامسونج #كاسبرسكي #لايكي #ماستركارد #هواوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى