سياحة و سفر

فندق غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون يقدم عروضاً مميزة خلال فصل الصيف

أعلن فندق غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون، عن إطلاق أحدث عروض الإقامة الصيفية بالتعاون مع مبادرات وزارة السياحة. ويتميز الفندق الفاخر بموقعه الفريد وسط جدة بالقرب من منطقة التحلية المخصصة للتسوق، ما يجعله الوجهة المثالية للاستمتاع بعطلة صيفية رائعة برفقة العائلة والأصدقاء.

ويحتضن الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم وسبا هادئ وحوض سباحة على السطح بإطلالات خلابة على المدينة، ليوفر لضيوفه تجربة إقامة استثنائية وفق أعلى معايير الخدمة.

أقرأ أيضا.. هيلتون تعلن انضمام فندق غاليريا جدة إلى مجموعة فنادق كوريو كولكشن من هيلتون

ويمكن للضيوف الاستفادة من خصم يصل حتى 20% عند الحجز على خيارات الإقامة خلال الفترة من الآن ولغاية 10 أغسطس 2024، والاستمتاع بجميع المزايا التي يقدمها الفندق.

ويتوفر العرض الحصري عبر الرابط المخصص للفندق على موقع وزارة السياحة، مما يضمن لهم إقامة فاخرة وبسعر استثنائي.

كما يتيح فندق غاليريا جدة فرصة مثالية للاستمتاع بالأجواء الحيوية في أكوا لاونج، الذي يستقبل ضيوفه يومياً من التاسعة صباحاً وحتى منتصف الليل،

ويقدم مجموعة متنوعة من الحلويات الشهية والمشروبات المنعشة، إضافةً إلى حوض السباحة على السطح حيث يحظى الضيوف بتجربة صيفية منعشة وسط أجواءٍ رائعة تتكامل مع الإطلالات الخلابة على أفق مدينة جدة الساحر، وذلك من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً.

ويضم الفندق كافيه ميلانو الذي يقدم تشكيلة حصرية من الموكتيلات الصيفية، مما يرتقي بتجارب إقامة الضيوف إلى أعلى المستويات.

وتتوفر قائمة المشروبات من الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل، وتشمل مشروب ميلانوكولادا، وهو مزيج استوائي من بيوريه جوز الهند المحضر بالكافيه وعصير الأناناس الطازج والكريمة وشراب جوز الهند وعصير يوزو؛ ومشروب ميلانو إسبريسو مارتيني،

وهو مزيج مميز من الإسبريسو ومسحوق البن والحليب المكثف وشراب الكراميل، إلى جانب مشروب فيروني الخاص بكافيه ميلانو، والمكون من خليط من شراب لايرز بنكهة البرتقال الإيطالي وشراب لايرز لندن المرّ والجاف مع زهر البرتقال.

ويستوحي الفندق الفاخر تصميمه المذهل من المجمع التجاري الشهير غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني في مدينة ميلانو الإيطالية، وهو أقدم مجمع تجاري لا يزال يعمل حتى اليوم في إيطاليا.

ويجمع فندق جاليريا جدة بتناغم بين التاريخ العريق للمملكة العربية السعودية وسحر الثقافة الإيطالية، ليوفر وجهة صيفية وتجارب فاخرة لا مثيل لها.

كما تم تصميمه ليتناسب مع متطلبات السياح ورجال الأعمال، ما يجعله ملاذاً مثالياً لقضاء عطلة صيفية مميزة بعيداً عن صخب الحياة اليومية.

الموعد: يتوفر العرض من الآن ولغاية 10 أغسطس 2024

العرض: خصم يصل إلى 20% على حجوزات الإقامة وعلى مجموعة من موكتيلات كافيه ميلانو المميزة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى