رياضة

فريق لكزس للسباقات يواصل التألق في بطولة السعودية تويوتا 2024 “صعود الهضبة”

واصل فريق لكزس للسباقات كتابة فصل جديد من النجاح والتألق في بطولة السعودية تويوتا 2024 “صعود الهضبة”، محققًا نتائج مبهرة في الجولة الثانية من البطولة التي أقيمت في مدينة الطائف يومي 30 و31 أغسطس 2024.

وقد تابع فريق لكزس مسيرته الناجحة في تحقيق الانتصارات، مؤكدًا التزامه المستمر بالتميز والأداء القوي في كل جولة، ومواصلة التنافس على أعلى المستويات، معززًا مكانته كأحد أبرز الفرق في رياضة السيارات في المملكة والمنطقة.

أقرأ أيضا.. انطلاق ثاني جولة من بطولة السعودية تويوتا صعود الهضبة الخميس في الطائف

وكانت الجولة الثانية قد شهدت أجواءً حماسية وسط تحديات تضاريسية صعبة، حيث قطع المتسابقون مسافة 4.3 كيلومترات وواجهوا أكثر من 30 منعطفًا على ارتفاع 2150 مترًا عن سطح البحر.

فريق لكزس للسباقات يواصل التألق في بطولة السعودية تويوتا 2024 “صعود الهضبة”

واستطاع  فريق لكزس ان يحقق سلسلة من الانتصارات والإنجازات اللافتة، حيث تمكنت سيارة لكزس RCF بقيادة السائق علي الخضير من الفوز بالمركز الأول في فئة “Class 4A”، مؤكدًا قوة وثبات أداء الفريق طوال البطولة.

وتميزت السائقة البطلة مشاعل الهويش بأدائها الاستثنائي خلف مقود لكزس IS، محققة المركز الأول في فئة السيدات “Class 4B” كما حصل السائق عبدالله الخريجي على المركز الثالث في فئة “Class 5B” خلف مقود سيارة لكزس RC  مما يعكس التزام الفريق بالتميز في كافة الفئات.

ومع اختتام هذه الجولة المثيرة، يستعد فريق لكزس لمواصلة التحضيرات للجولة الثالثة التي ستقام في بلجرشي من 12 إلى 14 سبتمبر 2024. وتعد هذه الجولة المقبلة فرصة جديدة للفريق لتعزيز مكانته بين فرق النخبة المشاركة في البطولة.

تُعتبر بطولة السعودية تويوتا، التي ينظمها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، واحدة من أضخم بطولات السيارات في المملكة، وتُعقد عبر عدة مدن سعودية مثل الرياض، جدة، الطائف، تبوك (نيوم)، الباحة، القصيم، وحائل.

تضم البطولة سباقات متنوعة تشمل الراليات، والدرفت، والأوتوكروس، وصعود الهضبة، والعديد من الأنواع الأخرى، مما يجعلها منصة مثالية لاستعراض المهارات والقدرات في عالم سباقات السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى