سيارات تك

سيارة طوارق 2024 الجديدة، مدفوعة بالتكنولوجيا والرؤية المتقدمة.

توفر سيارة فولكس واجن طوارق 2024 الجديدة معايير رائدة من الفخامة والأداء والابتكار ضمن الفئة. تُجسد طوارق التزام فولكس واجن بالتميز مع تصميم جديد وتكنولوجيا متطورة.

تُقدم طوارق الجديدة مميزات للعملاء الباحثين عن سيارة دفع رباعي رياضية فاخرة ومتعددة الاستخدام.

تأسر طوارق  2024 الجديدة الأنظار بمظهرها الجريء وتحديثات تصميمها الأمامي والخلفي، مع تصميم شريط الإضاءة المدمج والخاص بفولكس واجن.

أقرأ أيضا.. ساماكو للسيارات تفتتح أحدث مركز لعلامة فولكس واجن في الرياض

تُعزز هذه التغييرات من الجمالية والديناميكية على الطريق.

صرح محمد موسى، مدير عام فولكس واجن ساماكو السعودية،

لقد خلقت فولكس واجن طوارق الجديدة فصلًا جديدًا لعلامة فولكس واجن في السوق السعودي، حيث زادت التركيز على سيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدام والتي يفضلها العملاء في المنطقة، حيث تتوفر طوارق الجديدة بسعر تنافسي جدًا، بالإضافة إلى التصميم الجديد المستند إلى هوية فولكس واجن الجديدة. تم تجهيز هذه الفئة بأحدث التكنولوجيا وأعلى مستويات الراحة والأناقة والأمان والفخامة.

نرحب بك في عالم الرفاهية مع داخلية طوارق الجديدة والمزودة بمجموعة فولكس واجن الترفيهية. تضم المميزات شاشة لمس رقمية بنظام آبل كاربلاي كبيرة يصل حجمها إلى 15 بوصة ومقصورة قيادة رقمية innovision Cockpit بشاشة 12 بوصة، حيث يضمن هذا الاندماج التقني السلس تجربة قيادة حديثة واستثنائية لجميع الركاب.

تشمل التحسينات في تقنية التعليق مميزات الراحة والمرونة في كل رحلة. الطرازات القياسية مزودة بنوابض لولبية، في حين أن الإصدارات الأعلى تقدم تعليقًا هوائيًا يوفر تجربة قيادة مُخصصة تلائم التفضيلات الشخصية.

تحتوي طوارق 2024 الجديدة على مجموعة متنوعة من الابتكارات التكنولوجية، بما في ذلك المصابيح الأمامية الجديدة HD Matrix LED مع شرائط LED في الشبك الأمامي ومصابيح خلفية LED متحركة وشعار خلفي مضيء، مما يُمكن السائقين من الاستمتاع برؤية مُحسنة وأمان في ظروف القيادة المتنوعة.

متوفرة بأربعة إصدارات متميزة – Elegance P1، R-Line، R-Line Black Edition، لتلبية الأذواق والتفضيلات المتنوعة.

بالإضافة إلى ميزاتها وأدائها المثير للإعجاب، تُعيد فولكس واجن التأكيد على التزامها برضاء العملاء. كل عملية شراء لطوارق الجديدة تأتي مصحوبة بضمان لمدة 5 سنوات، غير محدود الكيلومترات وصيانة مجانية لمدة 5 سنوات أو حتى 75,000 كم وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، مما يضمن راحة البال طوال تجربة الامتلاك.

تمثل طوارق 2024 الجديدة القمة في سيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدام من فولكس واجن وتقدم مزيجاً من الفخامة والأداء والابتكار مع التناغم المثالي الذي يجمع ما بين سعرها الجذاب وتقنياتها المتقدمة، لتضع طوارق معايير جديدة في فئة سيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدام الفاخرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى