غير مصنف

فرانكلين كوفي الشرق الأوسط تُصدر تحذيراً ضد مقدمي برنامج “العادات السبع” غير المصرح لهم

الشركة قدّمت البرنامج لأكثر من مائة ألف مشارك وما يزيد عن ألف شركة في الشرق الأوسط

ماسيف ميديا: دعت فرانكلين كوفي الشرق الأوسط، المؤسسة الرائدة إقليمياً في تحسين الأداء المؤسسي وتطوير القادة، جميع الشركات والأفراد في الشرق الأوسط إلى توخي الحذر، باعتبارها المزوّد الوحيد المصرح له بتقديم برنامج “العادات الـ 7 للأشخاص ذوي الفعالية العالية®”.

وأكدت الشركة على ضرورة توخي الحيطة من الأفراد أو المؤسسات التدريبية غير المرخصة التي تزعم تقديم البرنامج المعروف دولياً.

وإلى جانب مكاتبها في دبي والرياض، تقدّم فرانكلين كوفي الشرق الأوسط خدماتها في مملكة البحرين، والكويت، وسلطنة عُمان، وقطر، والعراق، والمملكة الهاشمية الأردنية وجمهورية اليمن.

وقد نجحت الشركة في تقديم البرنامج لأكثر من مائة ألف مشارك وما يزيد عن ألف شركة في منطقة الشرق الأوسط.

يواصل كتاب ستيفن آر. كوفي العادات الـ 7 للأشخاص ذوي الفعالية العالية® الاحتفاظ بمكانته ضمن قائمة الكتب الأكثر مبيعاً لسبب بسيط وهو أنه يرتكز على المبادئ الخالدة المتمثلة في العدل والنزاهة والأمانة والكرامة الإنسانية.

وقد ألهم الكتاب، الذي يُعد أحد أكثر الكتب نجاحاً في التاريخ، الكثير من القادة على مدار أكثر من 25 عاماً ولعب دوراً هائلاً في تغيير حياة الملايين من الأشخاص من مختلف الفئات العمرية والوظائف.

إشعار: وتنصح الشركة جميع المنظمات بالتحقق بعناية من أن تكون أيّة تدريبات أو ورش عمل متعلقة ببرامج فرانكلين كوفي مُقدّمة من ممثلين معتمدين فقط، وأنّ التعامل مع مقدّمين غير مرخصين قد يؤدي إلى اتخاذ إجراءات قانونية بسبب انتهاك حقوق الملكية الفكرية لفرانكلين كوفي.

ويرجى التحقق من أوراق اعتماد مقدم الخدمة من فرانكلين كوفي والتأكد من تفويضهم لتقديم هذه البرامج في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى