أخبار عامة

مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري يعرف زوار معرض جدة للكتاب 2023 بأنشطته وبرامجه

يشارك مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري في معرض جدة للكتاب 2023 الذي تنظمه هيئة الأدب والنشر خلال الفترة من 7 -16 ديسمبر 2023 ، وذلك في قبة جدة سوبردوم.

ويهدف المركز خلال مشاركته لتعريف الزوار بأنشطته، وبرامجه التي يقدمها كما يعرض عدداً من المطبوعات والدراسات والمؤشرات التي أصدرها في مختلف المجالات لتعزيز منظومة القيم .

أقرأ أيضا.. الشهر القادم.. 400 دار نشر في العالم تجتمع في معرض جدة للكتاب

وتأتي هذه المشاركة تأكيدا للدور الذي يقوم به المركز لتعزيز قيم التواصل الحضاري و الاعتدال والتسامح في المجتمع، خاصة وأن معارض الكتاب أصبحت تشكل منارة بارزة تحظى باهتمام ومتابعة جميع المثقفين في مختلف أنحاء العالم، عطفاً على ما تقدمه من برامج ثقافية ذات طابع دولي وحضاري.

يذكر أن معرض جدة للكتاب 2023؛ يستمر حتى يوم السبت 16 ديسمبر الجاري، تحت شعار “مرافئ الثقافة”، ويحظى بمشاركة أكثر من 1000 دار نشر محلية وعربية ودولية موزعة على 400 جناح، يحفل هذا العام ببرنامج ثقافي منوع يضم أكثر من 80 فعالية منوعة بين ندوات حوارية وأمسيات شعرية وورش عمل يقيمها نخبة من المتخصصين في مختلف المجالات، كما يضم مسرحاً للطفل وبرنامجاً تدريبياً في صناعة القصص المصورة وصناعة الرسوم المتحركة؛ لتثقيف الأطفال، في مساحات مفعمة بالإبداع والمعرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى