غير مصنف

شركة Nitya تفتح أبواب تحقيق قيمة فاعلة عن طريق عملية إعادة تمويل بقيمة 218 مليون دولار أمريكي

يؤدي التنفيذ الناجح لبرنامج الإعفاء الضريبي وإعادة تمويل الأصول الأساسية بمعدل ثابت طويل الأجل إلى سداد القروض

تواصل Nitya Capital, LLC، شركة الاستثمار العقاري الدولية الواقع مقرها في هيوستن، مسيرتها الناجحة في سوق رأس المال الممتلئة بالتحديات عن طريق إتمام عملية إعادة تمويل بقيمة 218 مليون دولار أمريكي،

مما أدى إلى سداد قروض عبر سبعة أصول. يسهم هذا الإنجاز في تعزيز ثقة المقرضين بقدرات شركة Nitya التنفيذية، سواء التشغيلية أو المالية.

تم سداد القروض عبر ستة أصول متعددة الفئات، خمسة منها كانت في هيوستن، تكساس-برشلونة وإيدن بوينت، وإستابلشمنت، وهنترز تشيس، ولاكسايد فورست، وواحد في دالاس، تكساس- ذا ميوز وأصل واحد للسكن الطلابي في كوليدج ستيشن، تكساس-كامبس فيليج.

بوصفها مستثمرًا مؤثرًا في الصناعة مستعينةً بالشركة غير الربحية التابعة لها، Karya Kares، تواصل شركة Nitya رحلتها في مجال ESG عن طريق إدراج هذه الأصول ضمن الإسكان الميسور المقيد بالدخل.

ومن بين مزايا إرساء مجتمع إسكان ميسور التكلفة هو الإعفاء من ضريبة العقارات بغية تحقيق القيمة المحددة للأسر المحدودة الدخل.

وتجدر هنا الإشارة إلى أن 60% من محفظة شركة Nitya الحالية تندرج تحت طائلة الإسكان الميسور التكلفة.

سمح هذا الإعفاء الضريبي لشركة Nitya بإعادة تمويل الأصول للحصول على قروض جديدة من Argentic Real Estate Finance 2 LLC.

وقد جرى تقييم محفظة الأصول السبعة بمبلغ 356 مليون دولار أمريكي مقابل سعر الشراء الأصلي البالغ 254.6 مليون دولار أمريكي، مما يعكس زيادة في القيمة بنسبة 40%.

تم سداد القروض السبعة لعدد من جهات الإقراض الكبرى، مثل Fannie Mae وFreddie Mac وMorgan Stanley وMetLife، مما عزز مكانة شركة Nitya في عالم الإقراض.

صرح Swapnil Agarwal مؤسس شركة Nitya Capital ومديرها التنفيذي، قائلاً: “لطالما تمحورت رؤية شركة Nitya حول إنشاء نموذج مفيد للجميع،

إذ إننا نريد إرساء مجتمع معيشي نظيف وآمن ومريح للأسر ذات الدخل المنخفض في أمريكا بالتوازي مع توفير عوائد أعلى من السوق لمستثمرينا. وهذه الصفقة هي شهادة تؤكد هذه الرؤية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى