Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مال و أعمال

شراكة بين بنك أبوظبي التجاري مصر ونتورك إنترناشيونال لاستخدام أحدث حلول مكافحة الاحتيال

مدعومةً بالذكاء الاصطناعي

جمال علم الدين

في خطوةٍ هامة لتسريع أجندة البنك للتحول الرقمي، أعلن كلا من ، بنك أبوظبي التجاري مصر، الذي ينتمى إلى مجموعة بنك أبوظبي التجاري – إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة –و “نتورك إنترناشيونال”، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عن توقيع اتفاقية رائدة لاستخدام “منصة فيكو فالكون” لمكافحة الاحتيال. ومن خلال هذا التعاون، ستعمل “نتورك إنترناشيونال” على دعم استراتيجية التحول الرقمي للبنك عبر توفير أحدث إمكانات معالجة المدفوعات وكشف ومكافحة عمليات الاحتيال باستخدام قدرات الذكاء الاصطناعي وتحليلات التعلم الآلي لمنصة “فيكو” الرائدة على مستوى القطاع.


ويهدف بنك أبوظبي التجاري من خلال هذا التعاون إلى تعزيز تحربة العملاء عبر جميع نقاط الاتصال الرقمية من خلال الاعتماد على حلول مبتكرة. كما يرسّخ هذا التعاون مكانة “نتورك إنترناشيونال” كشريك مفضل للبنوك المصرية في توفير حلول إدارة عمليات مكافحة الاحتيال الأفضل ضمن فئتها.


وبهذه المناسبة، قال إيهاب السويركي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي التجاري – مصر: “نحرص في بنك أبوظبي التجاري مصر على الالتزام بأعلى المعايير في حماية عملائنا، ولهذا يعد اختيار الحلول المبتكرة جزءاً لا يتجزأ من خطة عملنا. وتماشياً مع استراتيجيتنا وخطة البنك التوسعية التي تركز بالدرجة الأولى على الرقمنة، اخترنا هذا الحل المتطور القائم على الذكاء الاصطناعي لضمان توفير الحماية في الوقت الفعلي وتقديم تجربة عملاء سلسة ومميزة”.

اقرا ايضا بنك أبوظبي التجاري يحقق ارتفاعاً في قيمة علامته التجارية بأكثر من 8% لتصل إلى 10.5 مليار درهم 


من جانبه، قال الدكتور رضا هلال، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقسم المعالجة لدى نتورك إنترناشيونال- أفريقيا والرئيس المشارك لمعالجة المجموعة لدى نتورك إنترناشيونال: “يسرنا التعاون مع بنك أبوظبي التجاري مصر لتحقيق أهدافهم في مجال التحول الرقمي. وتشكّل هذه الاتفاقية إنجازاً مهماً لوحدة أعمال معالجة المدفوعات لدى ’نتورك إنترناشيونال‘ في شمال أفريقيا. ويؤكد استخدام ’منصة فيكو فالكون‘ مدى تأثير بنك أبوظبي التجاري في السوق، وحرصه على تعزيز كفاءته التشغيلية لتوفير أفضل التجارب الرقمية للعملاء”.

ينتمى بنك أبوظبي التجاري مصر إلي مجموعة أبوظبي التجاري والتى تُعد ثالث أكبر مؤسسة مالية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتم إطلاق علامة بنك أبوظبي التجاري في مصر عام 2020 بعد الاستحواذ على مجموعة بنك الإتحاد الوطنى على مستوى العالم.


ويعمل بنك ابوظبي التجاري مصر على تقديم حلول مصرفية مبتكرة وقيادة طفرة التحول الرقمى وذلك بهدف ان يصبح البنك الأكثر تفضيلاً لعملائه وبدعم من المجموعة في الامارات. ويقوم البنك بخدمة شرائح العملاء المختلفة سواء في مجال التجزئة المصرفية وكبار العملاء والشركات الكبرى بالإضافة إلى قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية على أعلى مستوى. ويتيح البنك لعملائه من الشركات والافراد قنوات رقمية متطورة فضلاً عن شبكة الفروع وأجهزة الصراف الآلي المنتشرة حول الجمهورية.
نبذة عن نتورك إنترناشيونال:


تعد نتورك إنترناشيونال أكبر وأبرز شركة للمدفوعات الرقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا. أما هدفها الرئيسي فيتمثل في مساعدة الشركات وتعزيز الاقتصادات من خلال تبسيط عمليات الدفع والتجارة. وتمتلك الشركة حضوراً في أكثر من 50 دولة، وتوفر خدمات للجهات الحكومية والبنوك وشركات التكنولوجيا المالية والتجار والشركات الحكومية. وتضم نتورك إنترناشيونال فريق عمل يزيد على 2000 خبير في مجال المدفوعات الرقمية متواجدين في هذه الأسواق، ولديها قاعدة عملاء تزيد على 200 مؤسسة مالية وأكثر من 150,000 تاجر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى