أخبار عامة

تعيين مدير جديد لفندق ألوفت خور دبي

أعلن فندق ألوفت خور دبي عن تعيين السيد زي باسيلا، الذي يتمتّع بخبرة احترافية تزيد عن 28 عاماً في صناعة الضيافة كمدير جديد للفندق.
ومن خلال سنوات عديدة من الخبرة في عمليات الفنادق وتطوير الأعمال، فمن المتوقّع أن تُسهم مهارات وحنكة رجال الأعمال التي يتمتّع بها السيد زي، في الارتقاء بالأولويات الاستراتيجية لألوفت دبي كريك، وقيادة الفندق نحو الريادة والازدهار في مجال الأعمال.
تعليقاً على منصبه الجديد، قال السيد زي باسيلا: “يُسعدني الانضمام إلى فريق عمل ألوفت خور دبي المُتميّز. وكلّي ثقة بأننا سنعمل كيدٍ واحدة للإبداع في الأفكار الحديثة الرائدة، وإبراز عشقنا للتكنولوجيا الاجتماعية التي تُركّز على الضيوف بالدرجة الأولى، والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة وإبراز ثقافة خدماتنا التي تُبرز واقع ومغزى شعارنا الذي نفخر به “أن تكون مُتميّزاً، آمناً ومُنفتحاً على العالم”.
وسيتولّى السيد زي باسيلا قيادة عمليات الفندق وضمان سيرها بسلاسة وكفاءة لضمان رضا النزلاء، الاهتمام بكافة التفاصيل الدقيقة وتعزيز معايير الجودة العالمية المستوى، بالإضافة إلى إنشاء أهداف رئيسية للأداء التي من شأنها دفع النمو، الابتكار والربح المُستدام في ألوفت دبي كريك.
قبل انضمامه إلى ألوفت دبي كريك، شغل السيد باسيلا منصب مدير المجموعة لفندقي ويستن ولو ميريديان في البحرين المتصلان بسيتي سنتر البحرين لمجموعة ماجد الفطيم. ومن خلال عمله،خبرته ومعرفته الكبيرة بخبايا الأعمال في مجال صناعة الضيافة لعدة سنوات، يتطلّع السيد باسيلا إلى إحداث ثورة في هذا المجال وسط أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى