سيارات تك

رقم قياسي جديد بمشاركة أكثر من 250 سيارة شيري في استعراض رائع على حلبة كورنيش جدة

حققت سنابل الحديثة للسيارات، إحدى شركات محمد يوسف ناغي الموزع لعلامة شيري برو لسيارات في المملكة، رقماً قياسياً عالمياً لأكبر مسيرة لسيارات شيري على مستوى العالم، ما يؤكد المكانة الرائدة للمملكة العربية السعودية عالمياً.

وعلى هامش هذا الاستعراض الرائع، كشفت الشركة الستائر عن سيارة شيري تيجو 7 برو ماكس الجديدة كلياً، والتي ستُحدث نقلة نوعية في سوق سيارات SUV في المملكة.

أقرأ أيضا.. شركة شيري وسنابل الحديثة للسيارات تعتزمان ريادة سوق سيارات السيدان بطرح سيارة أريزو 8 في السوق السعودية

وحضر الحدث العديد من قادة شركة محمد يوسف ناغي، والسفير الصيني، وكبار المسؤولين في شركة شيري العالمية في الصين، ، ومالكو سيارات شيري المشاركين في الاستعراض والإعلاميين و و المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي

ويأتي هذا الحدث في إطار حملة “منصة سيارة الأبطال” (Car of the Champions) الخاصة بسيارة تيجو 7 برو ماكس، معك لأبعد مدى.

وتقدم حملة “منصة سيارة الأبطال”، تحت شعار “التحدي حقيقي ويستاهل!”، مجموعة من الأنشطة المميزة طوال شهري يونيو ويوليو،

بما في ذلك “تجربة سينما السيارات” المميزة في كورنيش جدة، وفعالية “جرّب شيري” الاستثنائية في رِد سي مول، والعديد من الأنشطة الصيفية الممتعة في كورنيش جدة، حيث يتم نشر 239 قصة للأبطال كل يوم. لأن الأبطال يستحقون الأفضل، يستحقون تيجو 7 برو ماكس!

وحقق المشاركون في الاستعراض إنجازاً غير مسبوق من خلال قيادة أكثر من 250 سيارة شيري في خط مستقيم بسرعة 20 كيلومتراً في الساعة على حلبة كورنيش جدة مع الحفاظ بدقة على مسافة 10 أمتار بين كل سيارتين، ما أكّد على قدرات القيادة الاستثنائية والمهارة الكبيرة للسائقين. ويعكس هذا الحدث الرائع قيم التميز والابتكار التي تستند إليها شيري.

وعلق عبد الله مدهون، المدير العام لشركة سنابل الحديثة للسيارات: “نفخر بتحقيق هذا الرقم القياسي العالمي غير المسبوق،

ما يؤكد التزامنا الراسخ بالتميز وتقديم تجارب استثنائية للعملاء. ويسرنا إطلاق سيارة تيجو 7 برو ماكس التي سترتقي بمعايير سيارات SUV في المملكة العربية السعودية”.

و أضاف نائب المدير العام لشيري برو في الشرق الاوسط/Wang Wei: “تعد تيجو 7 برو ماكس واحدة من أكثر سياراتنا تميزاً، حيث توفر أعلى مستويات الراحة والأمان، إضافة إلى أحدث التقنيات المتطورة، ما يجعلها الخيار الأول لتلبية متطلبات عملائنا الكرام في المملكة”.

صُممت سيارة تيجو 7 برو ماكس لتقديم تجربة قيادة استثنائية، حيث تتميز بأحدث التقنيات وتوفر أعلى مستويات الراحة والفخامة. وتشمل أبرز تجهيزات السيارة ما يلي:

  • نظام المراقبة الشاملة (AVM): يوفر نظام الكاميرا المحيطية بزاوية 360 درجة رؤية بانورامية لمحيط السيارة وأبعادها، ما يساعد السائق أثناء ركن السيارة مع تعزيز القيادة في جميع الظروف.
  • نظام الصوت المتميز من سوني: يقدم نظام الصوت من سوني تجربة موسيقية فاخرة مع أعلى مستويات الجودة الفائقة طوال الرحلة.
  • التحكم المخصص في المناخ والشحن اللاسلكي: يضمن نظام مكيف الهواء الأوتوماتيكي ثنائي المنطقة مستويات فائقة من الراحة للسائق والركاب على حد سواء. كما تُجهز السيارة بوظيفة الشحن اللاسلكي السريع بقوة 50 واط للهواتف المتحركة.
  • أداء فائق مع المحرك القوي وشاحن التوربو وناقل الحركة DCT بسبع سرعات: يمنح المحرك سعة 1,6 لتر مع شاحن التوربو وناقل الحركة ثنائي القابض بسبع سرعات للسائق توازناً مثالياً بين القوة والكفاءة، فيما يضمن ناقل الحركة تجربة قيادة سلسة وممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى