أخبار عامة

دايسون تكشف عن متجرها الجديد في الرياض في النخيل مول

أعلنت دايسون اليوم عن افتتاح متجر دايسون ديمو” في الرياض في النخيل مول، في خطوة مهمة على صعيد جهود العلامة لتعزيز حضورها في المملكة والتأكيد على التزامها بالابتكار والتطور التقني.

وسيضم المتجر الجديد، الممتد على مساحة 109 متراً مربعاً، كامل منتجات دايسون ليوفر للعملاء الفرصة لتجربة أحدث تقنيات الشركة والتعرف على طريقة عملها عن قرب.

أقرأ أيضا.. دايسون تكشف عن مجفف الشعر الجديد «سوبر سونيك نورال»

دايسون تكشف عن متجرها الجديد في الرياض في النخيل مول

ويضم متجر دايسون ديمو صالونًا للعناية بالجمال، يتيح للعملاء تجربة أحدث تقنيات العناية بالشعر من دايسون بكل راحة وخصوصية، بما في ذلك جهاز تمليس الشعر Dyson Airstrait™، وجهاز تمليس الشعر اللاسلكي Dyson Corrale™، ومجفف الشعر Dyson Supersonic™، ومصفف الشعر متعدد الوظائف Dyson Airwrap™.

كما سيتمكن عشاق التكنولوجيا من الحصول على نصائح وتوجيهات من خبراء دايسون بشكل مباشر واستكشاف مجموعة دايسون الشهيرة من أجهزة العناية بالشعر بكل راحة وسهولة.

وسيتمكن العملاء من التعرف على ابتكارات دايسون المتنوعة عبر فئات المنتجات الثلاثة الرئيسية للشركة، التي تشمل العناية بالأرضيات والعناية البيئية والأجهزة القابلة للارتداء.

دايسون تكشف عن متجرها الجديد في الرياض في النخيل مول

وسيتم تقديم عروض تفاعلية حيّة للتعرف على الأساس العلمي الذي تستند إليها تقنيات دايسون، كما يمكن للعملاء تجربة مكانس دايسون اللاسلكية عالية الأداء ومجموعة أجهزة تنقية الهواء الذكية والمتصلة، ليتمكّن الزوار من تجربة المنتجات قبل شرائها.

وسيحظى الزوار الذين يشترون مباشرةً من متجر دايسون بفرصة تخصيص علبة منتجات العناية بالشعر الخاصة بهم، وكذلك تغليف مشترياتهم على شكل هدية مع ورق التغليف الذي يحمل علامة دايسون التجارية.

يقع متجر “دايسون ديمو” بين متجري زارا وسيفورا عند المدخل رقم 2، وهو أول متجر “دايسون ديمو” يتم افتتاحه في المملكة هذا العام، وخامس متجر لدايسون في دول مجلس التعاون الخليجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى