سياحة و سفر

تجارب ساحرة يقدمها منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي بإطلالات خلابة على الخليج وأفق دبي الرائع

دبي: جلف تك نيوز

تمتّع بتجارب حصرية وقضاء اوقات لا تنسى في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي، فينيت كولكشن، الوجهة البارزة للاسترخاء والراحة في نخلة جميرا الأيقونية بدبي التي توفر إطلالات خلابة على الخليج وأفق دبي الرائع.

يوفر المنتجع الذي يقع في نخلة جميرا الشهيرة ملاذًا ساحليًا هادئًا ويقدم تجارب صممت خصيصًا لقضاء أفضل اللحظات العزيزة مع العائلة والأحباء. ويضم منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي، فينيت كولكشن، 132 غرفة وجناحا مصمما بشكل جميل مع العناية بأدق التفاصيل للارتقاء بتجربة الضيوف إلى آفاق جديدة من الفخامة والرفاهية.

ويقدم للزوار تجارب متنوعة تشمل عروض الاحد لجميع افراد العائلة تضم العديد من اطباق المشاركة بسعر 199 درهما مع مشروبات غازية و299 درهمًا إماراتيًا مع مشروبات منزلية و399 درهمًا إماراتيًا مع مشروبات فوارة. ويقيم المنتجع فعاليات خاصة بالأطفال كل يوم خميس لتنمية المهارات الاجتماعية والحركية للأطفال بالتعاون مع بيبي سينسوري الإمارات بسعر 120 درهما للطفل الواحد إضافة الى باقات الإقامة في اجنحة المنتجع للمقيمين في الإمارات ابتداءً من 888 درهماً إماراتياً بما يشمل الإفطار والعشاء لشخصين بالغين وطفلين، وتتوفر أيضا فرصة مشاهدة مباريات بطولة أمم أوروبا على الشاشة الكبيرة في فلويد بيتش كلوب.

يدعو المنتجع الذي يستمدّ تسميته من المرحلة الثامنة من دورة القمر جميع الضيوف الى الاستمتاع بتجارب مميزة تمثّل احتفالية لجميع الحواس. ويتألق المنتجع الذي يجمع ما بين التصاميم المعاصرة وأناقة الشرق الأوسط بتصميمه الفريد والمُستوحى من فن آرت ديكو الزخرفي وصيحات الموضة التي يشتهر بها ميامي بيتش.

للمزيد من التفاصيل والحجز، يرجى الاتصال بالرقم 045258896 أو إرسال بريد إلكتروني إلى fb@th8palm.com

ويضم المنتجع مطعم إنفي وفلويد بيتش كلوب وميمو كافيه التي تقدم افضل تجارب الطعام المستوحاة من النكهات المحلية والشرق أوسطية والعالمية إضافة الى خيارات تناول طعام مبتكرة مثل أطباق المشاركة والبدائل الخالية من الألبان.

وفي اطار التزام علامة فينيت كولكشن بالمسؤولية الاجتماعية والمشاركة المجتمعية والثقافة المحلية، بحرص منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي على تعزيز الجهود المشتركة والتعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات للمساهمة بشكل إيجابي في البيئة المحلية ودعم الفنانين وتشجيع الثقافة المحلية.

ويدعو المنتجع الذي يستمدّ تسميته من المرحلة الثامنة من دورة القمر جميع الضيوف الى الاستمتاع بتجارب مميزة تمثّل احتفالية لجميع الحواس. ويتألق المنتجع الذي يجمع ما بين التصاميم المعاصرة وأناقة الشرق الأوسط بتصميمه الفريد والمُستوحى من فن آرت ديكو الزخرفي وصيحات الموضة التي يشتهر بها ميامي بيتش.

من خلال عائلة مكونة من 19 علامة تجارية للفنادق وبرنامج IHG One Rewards، وهو أحد أكبر برامج الولاء للفنادق في العالم، تمتلك IHG أكثر من 6200 فندق مفتوح في أكثر من 100 دولة، وما يقرب من 2000 فندق قيد التطوير.

• الرفاهية ونمط الحياة: فنادق ومنتجعات سيكس سينسيز ومنتجعات ومنتجعات وفنادق ريجنت وفنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، مجموعة فيجنيت، فنادق ومطاعم كيمبتون، فندق إنديجو

• بريميوم: فنادق فوكو، فنادق ومنتجعات HUALUXE، فنادق ومنتجعات كراون بلازا، حتى الفنادق

• الأساسيات: فنادق ومنتجعات هوليداي إن، هوليداي إن إكسبريس، فنادق جارنر، فنادق آفيد.

• الأجنحة: أجنحة أتويل، أجنحة ستايبريدج، هوليداي إن كلوب فاكيشنز، أجنحة كاندلوود

الشركاء الحصريون: منتجعات Iberostar Beachfront

InterContinental Hotels Group PLC هي الشركة القابضة للمجموعة وهي مؤسسة ومسجلة في إنجلترا وويلز. يعمل حوالي 345000 شخص في فنادق ومكاتب شركات IHG على مستوى العالم.

تفضل بزيارتنا عبر الإنترنت لمعرفة المزيد عن فنادقنا وحجوزاتنا hotels and reservations وبرنامج IHG One Rewards. لتنزيل تطبيق IHG One Rewards الجديد، تفضل بزيارة تطبيقات Apple App أو Google Play

للحصول على آخر الأخبار،  تفضل بزيارة غرفة الأخبار Newsroom لدينا وتابعنا على LinkedIn.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى