سياحة و سفر

جُوالي المالديف يعلن عن إطلاق المخيم الصيفي للأطفال

الفعالية تستضيف فنانين عالميين وتقدم للأطفال والعائلات تجارب غامرة تشجع على الفن والإبداع

أعلن جُوالي المالديف، منتجع التجارب الفنية الأول والوحيد في المالديف، عن إطلاق المخيم الصيفي للأطفال اعتبارًا من هذا الشهر وحتى 31 أغسطس 2024.

وتنطلق هذه الفعالية وسط بيئة طبيعية خلابة تحيط بها الشواطئ المتلألئة برمالها البيضاء ومياهها الصافية، وتزينها الأعمال والمجسمات الفنية الفريدة التي ترتقي بالإحساس وتحفّز الإبداع والمخيلة لدى الأطفال.

وتجمع الجزيرة العائلات والمستكشفين الصغار في رحلة فنية غنية بالأنشطة التعليمية في أجواء طبيعية مذهلة.

ومن المقرر أن ينضم إلى المخيم نخبة من الفنانين العالميين المشهورين لتقديم التوجيه والإلهام والتعليم طوال موسم الصيف.

أقرأ ايضا.. جُوالي بيينغ تُطلق علامة سبا جُوالي بيينغ كيور في منتجع جُوالي المالديف

جُوالي المالديف يعلن عن إطلاق المخيم الصيفي للأطفال

وبالتعاون مع نادي موراماس كيدز في جُوالي المالديف، يوفّر المخيم رحلات استثنائية تعرّف الأطفال بأهمية الطبيعة وجمالها وضرورة الحفاظ عليها وإدراك المعنى الحقيقي لبهجة الحياة،

وذلك من خلال تقديم تجارب مرحة تعكس فلسفة المنتجع في تعزيز مفهوم متعة الحياة وتؤكّد التزام العلامة المتواصل في الترويج للبيئة الطبيعية المحلية والغنى الفني والتاريخي للجزيرة. وتشمل قائمة الأنشطة ما يلي:

  • رحلة مع إيمانويل ديشوت، من 8 إلى 14 يوليو: إيمانويل ديشوت هو فنان وملاكم من باريس، يشتهر باتباع نهج ديناميكي يجمع الفن التشكيلي وفن الأداء. ومن المقرر أن يستضيف خلال فترة وجوده في جُوالي المالديف ورش عمل للرسم على الخشب وجلسات تعليمية متخصصة في الملاكمة.
  • تجارب رائعة بالتعاون مع كارو بيبر استوديو، من 15 ولغاية 21 يوليو: تقدم أنوك فيجنو، الفنانة المقيمة في مدينة ليل الفرنسية ومؤسسة كارو بيبر استوديو، خمس ورشات عمل حول فن التشكيل بالورق، تعكس من خلالها خبرتها الطويلة في التقنيات المتعلقة بهذا النمط الإبداعي من القص واللصق إلى الطي والثني.
  • تجربة شيقة مع جابرييلا نويل، من 5 ولغاية 11 أغسطس: تقدّم جابرييلا نويل، وهي فنانة كوبية أمريكية مقيمة في ميامي، أعمالاً تفاعليةً تُلهم المشاهد لرؤية العالم بعدسة طفولية، بدءاً من العناصر الوظيفية العملية إلى المنحوتات ثلاثية الأبعاد. وتقدم الفنانة أثناء حضورها في منتجع جُوالي ثلاث ورش عمل تساعد الأطفال والعائلات على إبداع قطع تحفّز الخيال وحبّ المعرفة وتعزز لديهم الاندماج مع البيئة المحيطة.
جُوالي المالديف يعلن عن إطلاق المخيم الصيفي للأطفال

كما ويمكن للطهاة الصغار المشاركة في دروس الطهو وتعلم كيفية إعداد السوشي والسندويش مع وجبتي ماس هوني وهوني روشي المدرجتان ضمن أشهر الأطباق المالديفية الكلاسيكية. بالإضافة الى تجارب الصحة والعافية مثل صنع الصابون الطبيعي ومنتجات العناية بالبشرة، وجلسات اليوجا ودروس الملاكمة تحت إشراف خبراء الصحة والعافية في منتجع جُوالي المالديف.

ويتسنى للآباء والأمهات أثناء تواجد أطفالهم في المخيم الاستمتاع بالعديد من خيارات الترفيه في الجزيرة المكونة من 73 فيلا، بما في ذلك تجارب تناول الطعام المبتكرة واستكشاف الحياة البحرية المذهلة وبرامج استكشاف الوجهات في الجزيرة،

فضلاً عن اختبار الخدمات المميزة في سبا جُوالي بيينغ كيور. كما تحتضن الوجهة مجموعةً مختارة من الفلل الشاطئية أو العائمة فوق الماء والتي تضم ما بين غرفة إلى أربع غرف نوم مع مسابح خاصة، إضافة إلى طاقم الخدمة الشخصية المعروف باسم جادوغارز (وهي كلمة مالديفية تعني صانعو العجائب)، إلى جانب التجارب المشتركة لركوب الدراجات الهوائية حول الجزيرة وغيرها من الأنشطة المميزة.

يُقدم منتجع جُوالي المالديف خيارات الإقامة في الفلل بأسعار تبدأ من 2,928 دولار أمريكي لكل ليلة في فيلا مائية لشخصين مع مسبح ووجبة فطور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى