سيارات تك

جيبي الشريك الإستراتيجي للجائزة الوطنية لقطاع السيارات

أعلنت الجائزة الوطنية لقطاع السيارات في السعودية، وهي إحدى المبادرات البارزة من وكالة PR Arabia، عن توقيع اتفاقية شراكة إستراتيجية لمدة ثلاث سنوات مع شركة جيبي للتمويل،

إحدى أهم شركات التمويل في المملكة، وتأتي هذه الشراكة في إطار الدورة الثانية عشرة للجائزة وذلك لتعزيز دورها في دعم وتطوير قطاع السيارات في السعودية.

لقد اكتسبت الجائزة الوطنية لقطاع السيارات سمعة مرموقة بفضل مصداقيتها وشفافيتها في تقييم وتكريم الإنجازات البارزة في هذا القطاع الحيوي. وتهدف إلى تكريم الابتكار والجودة في قطاع السيارات، وتشجيع الشركات والأفراد على تبنّي أفضل الممارسات والمساهمة في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمستهلكين.

تعد جيبي للتمويل إحدى الشركات الرائدة في التمويل وأهم شريك إستراتيجي في قطاع السيارات في المملكة منذ عام 2013 وهدف جيبي هو تقديم حلول مالية شاملة ومتكاملة تلبي احتياجات الأفراد والشركات وذلك من خلال منصتها الرقمية.

وتوفّر جيبي المعرفة والأدوات اللازمة لاتخاذ قرارات مالية مدروسة بثقة وشفافية، مما يساعد عملاءها على بناء مستقبل مالي مستقر وناجح.

وقال السيد وليد قرانوح، مؤسس الجائزة الوطنية لقطاع السيارات: “نحن فخورون بشراكتنا مع جيبي، هذا التعاون يعزز التزامنا بتطوير الجائزة وجعلها أكثر شمولية بمشاركة قطاع مهم وهو قطاع التمويل”

وقال السيد عبدالسلام العمري، الرئيس التنفيذي للتسويق في جيبي: “شراكتنا الإستراتيجية خطوة مهمة في سبيل تطوير الجائزة الوطنية لقطاع السيارات. ونتطلع إلى توفير حلول تمويلية مبتكرة بتجربة سهلة وواضحة وسريعة بالإضافة إلى تعزيز شراكتنا الإستراتيجية مع وكالات السيارات بالمملكة”.

وتأتي هذه الشراكة في وقت يشهد فيه قطاع السيارات في السعودية نمواً كبيراً واهتماماً متزايداً من قبل المستهلكين ببرامج التمويل المختلفة.

ومع التزام الجائزة الوطنية لقطاع السيارات وجيبي بتقديم أفضل الخدمات والحلول، من المتوقع أن تسهم هذه الشراكة في تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في هذا القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى