أخبار عامة

منصة OKX تعيِن المغني والممثل علي ظافر سفيرًا عالميًا لعلامة Web3 التجارية

هونغ كونغ: متابعة جلف تك نيوز

أعلنت منصة OKX، المنصة العالمية الرائدة في مجال تطوير Web3، اليوم عن انضمام المغني والممثل الشهير علي ظافر (Ali Zafar) كسفير عالمي لعلامة Web3 التجارية الخاصة بها.

وبموجب هذه الشراكة، سيشارك ظافر في عدد من فعاليات وتجارب OKX كجزء من حملة Web3 العالمية الخاصة بمنصة OKX، مع التركيز على جنوب آسيا والشرق الأوسط.

صرح علي ظافر قائلًا: “يسعدني أن أتعاون مع OKX، حيث يستخدم الممثلون والموسيقيون في جميع أنحاء العالم Web3 للتفاعل مع المعجبين بطرق مباشرة ويسهل الوصول إليها أكثر من أي وقت مضى. ومع استمرار تطور صناعة الترفيه، ستصبح تقنية Web3 و blockchain أدوات مهمة تمكّن المبدعين من سرد القصص ومشاركة رؤيتهم على نحو متزايد. تعمل التكنولوجيا على تغيير الطريقة التي نبتكر بها الموسيقى والفنون الأخرى، وتسمح لنا باختيار كل ما يناسب أذواق الجمهور الكبير”.

تأتي الشراكة مع ظافر في أعقاب حملة OKX العالمية “النظام يحتاج إلى إعادة الصياغة“، والتي تدعو إلى نموذج جديد يدعم Web3 ليحل محل الأنظمة المركزية الحالية. كما تشمل عروض OKX الموسعة في مجال Web3 ما يلي: OKX Wallet و DEX و متجر NFT و Web3 Earn.

كما صرح حيدر رفيق، رئيس قسم التسويق في OKX، قائلًا: “يعد تقديم فنان متميز مثل علي ظافر بصفته سفير Web3 العالمي إنجاز كبير بالنسبة لمنصة OKX فمع وجود متابعين عالميين وقاعدة جماهيرية رائعة في مناطق جنوب آسيا والشرق الأوسط، يمكن لـعلي مساعدة OKX في تقديم منتجات Web3 المبتكرة إلى جماهير جديدة في كل مكان. إن الطبيعة التحويلية لتقنية Web3 هائلة ويمكنها أن تكون أكبر من الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي. مع وجود علي ظافر في فريقنا، لا حدود لما يمكننا تحقيقه معًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى