أخبار عامة

الكشف عن جدول أعمال القمة العالمية للرياضات الإلكترونية لعام 2023: سيناقش أكثر من 30 ضيفًا على مستوى العالم التطورات الجديدة في عالم الرياضات الإلكترونية

شنتشن: متابعة جلف تك نيوز

ستنعقد القمة العالمية للرياضات الإلكترونية لعام 2023 ومؤتمر Tencent Esports السنوى، تحت شعار “جسر المستقبل”، في شنتشن بالصين في الفترة من 14 إلى 15 من يوليو 2023.

ستقام القمة العالمية للرياضات الإلكترونية في صباح يوم 14 من يوليو، إذ سيتجاذب ضيوف مميزون أطراف الحديث بشأن تطورات الصناعة، ومن ضمنهم Kenneth Fok Kai-Kong، رئيس الاتحاد الآسيوي للرياضات الإلكترونية، وXu Haifeng، أول صيني يحصد ميدالية ذهبية في دورة الألعاب الأوليمبية، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود، رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية ونائب رئيس شركة Savvy Games Group. وسيعلن ناشرو الألعاب الآسيوية خطط هذه الألعاب. علاوة على ذلك، سيناقش ممثلو اتحادات الرياضات الإلكترونية، مثل كوريا الجنوبية وفيتنام والبرازيل وكازاخستان والمؤسسات الرياضية، مثل ASEAN اتجاهات الرياضات الإلكترونية العالمية.

سينعقد مؤتمر Tencent Esports السنوي في ظهيرة يوم 14 من يوليو، وستُعلن في أثنائه أحدث خطط الدورات السنوية لإحدى عشرة لعبة من Tencent Esports، بالإضافة إلى الكشف عن لعبتين جديدتين.

سيستضيف المؤتمر أيضًا جلسات موازية، مثل منتدى تطوير الرياضات الإلكترونية الأول للمرأة في الصين، الذي يركز على مشكلات الصناعة بغية تعزيز التطوير المتعمق لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى